أيمن بهجت قمر: حلم حياتي اتحقق بكتابة "فلانتينو"

الخميس 23 ابريل 2020 | 02:25 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر، "كنت بكافح بكل الطرق وعملت كل المحاولات، وعشت لحظات إحباط، لكن كنت مصمم أنى اكتب عمل للزعيم عادل إمام".

وأكد "قمر"، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دى إم سى" المذاع عبر فضائية "دى ام سى"، أن كتابة عمل فني للفنان الكبير عادل أمام كان حلم حياته، وتمكن من تحقيقه.

وأوضح "قمر":"كنت بحضر تصوير مسلسل فلانتينو ووقت ما كان الاستاذ عادل إمام يصور اللى كاتبه كنت بهرب من المكان لأحسن فجأة يقفش عليا، لأن عادل أمام هو اللى ربانى من وانا صغير".

وأضاف "قمر"، قمت بتحضير فكرتين، ومن ثم عرضتها على المخرج رامى إمام، الذى وافق هو والزعيم عادل إمام على فكرة مسلسل فلانتينو، معقبا "كنت فى منتهى الرعب وانا بكتب للأستاذ عادل امام لأن حلم حياتي اتحقق".

ويجسد الزعيم ضمن أحداث مسلسل "فلانتينو"، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، إضافة إلى دخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

المفتي: الإخوان يكرهون المؤسسات الرسمية وينشرون أفكار مضللة

مفتي الجمهورية يوضح حكم تقديم موعد إخراج زكاة المال

دار الإفتاء توضح حقيقة عقاب الأمة بفيروس كورونا

اقرأ أيضا