خاص.. قرار صادم من والدة حنين حسام يهدد مستقبلها (تفاصيل)

الخميس 23 ابريل 2020 | 06:16 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت حنين حسام، طالبة كلية أثار بجامعة القاهرة، حالة من الغضب من الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد نشرها فيديو تدعى الفتيات الصغيرات للعمل معها في برنامج "لايكي"، وأصدر النائب العام أمس قرار بحبس حنين حسام 4 أيام على زمة التحقيق.

وأكدت والدة حنين حسام في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أنها تتمنى أن تخرج بنتها من تلك المحنة التي وقعت بها، مشيرة أن شهر رمضان حل علينا وتريد أن تكون ابنتها معها وليس في السجن.

وأضافت والدة حنين حسام، أن الله عندما يخرج أبنتها من تلك المحنة، سوف تجعل نجلتها تترك جميع وسائل التواصل الإجتماعي ولا تتعامل عبر شبكات الأنترنت على الأطلاق، مشيرة أن الشهرة دمرت مستقبل نجلتها ولم تكن لها بالإيجاب بل كانت بالسلب.

ويذكر أن حنين حسام قالت إن والدها ووالدتها موافقان على جميع الفيديوهات الخاصة بها، موضحة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها .

وأضافت "حسام" في مداخلة مع برنامج حضرة المواطن والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" والذي يقدمة الأعلامي سيد علي، أن الفيديو الذي استغله البعض للإساءة لها عبارة عن ٣ دقائق ، ولكن تم اختزاله في ١٠ ثوان حتي يفهم بشكل آخر.

وذكرت أنها قالت في الفيديو إنها تحتاج إلى "٢٠ بنت محترمين" من أجل تطبيق لايكي الجديد والذي تشترك فيه الفنانتان درة ونرمين ماهر ، ولكن البعض أساء فهمها.

وكان الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرر إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

اقرأ ايضًا| خاص.. أول تعليق من والدة حنين حسام بعد القبض عليها

اقرأ ايضاً| انفراد.. بالفيديو| لحظة خروج فتاة التيك توك حنين حسام من محكمة شمال القاهرة