القبض على طبيب بيطرى يتزعم تشكيل عصابى للاتجار بالمواد المخدرة بالمنوفية

الخميس 23 ابريل 2020 | 06:39 مساءً
كتب : محمود الزقم

تمكنت مديرية أمن المنوفية، من القبض على تشكيل عصابى للاتجار بالمواد المخدرة واداراتهم مصنع لإنتاج الأقراص المخدرة بقرية الحلواصى البلد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية .

تلقى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، اخطارا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، يفيد بتواجد مصنع للاقراص المخدرة بقرية الحلواصى البلد التابعة لمركز أشمون.

على الفور تم تشكيل فريق بحثى تحت إشراف مدير أمن المنوفية، ضم كلا من العميد اشرف عبد الهادى رئيس فرع البحث باشمون، والرائد محمد عبدالصمد رئيس مباحث مركز اشمون، والنقيب عبدالمنعم محاريق والنقيب مصطفى عادل معاونى المركز، وتم التنسيق مع إدارة المكافحة لضبط المتهمين .

وبمداهمة المكانتمكن فريق البحث من القبض على 6 متهمين يقودهم " ا م ف " طبيب بيطرى، مقيم بقرية الحلواصى، وقاموا باستغلال فيلا كائنة بالقرية، مصنع لإنتاج الأقراص المخدرة، وضبط ما يقرب من 30 الف قرص مخدر، كما تم ضبط 6 تماثيل يشتبه فى باثريتهم وثلاث ماكينات للتصنيع، وكمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

اقرأ أيضا