فتحي مبروك يكشف حقيقة إجباره اللاعبين على الإفطار فى رمضان

الجمعة 24 ابريل 2020 | 12:08 صباحاً
كتب : شادي أسامة

كشف فتحي مبروك٬ رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي٬ حقيقة إجباره اللاعبين على الإفطار خلال شهر رمضان أثناء تدريبه.

وقال مبروك فى حواره عبر برنامج "البريمو"٬ مع الإعلامي إسلام صادق٬ المذاع على قناة "Ten": "استحالة أقوم بإجبار اللاعبين على الإفطار فى رمضان٬ ولكن كنت أترك لهم الحرية المطلقة".

وأضاف: "كان هناك لاعبون لا يصوموا فى رمضان٬ ولكنني لم أجبر أى لاعب على الإفطار".

وقرر اتحاد التنس برئاسة اسماعيل الشافعي، منح عمال الاتحاد راحة في أول أسبوع بشهر رمضان الكريم، علي أن يقرر الاتحاد مواعيد العمل الرسمية في شهر رمضان خلال الأيام القليلة المقبلة.

وناقش مجلس الاتحاد في اجتماعه السابق منح اللاعبين فترة 6 أسابيع للاستعداد والتسجيل للبطولات المحلية ، حال قرار مجلس الوزراء استئناف النشاط الرياضي بعد فترة توقف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا .

كما قرر المجلس في اجتماعه مناقشة الاتحاد الدولي للعبة من أجل ترحيل بطولتين للناشئين إلي شهر أكتوبر ، حيث كان من المفترض أن تقام البطولتين في مصر خلال شهر يونيه المقبل ونجح اتحاد التنس فى الحصول علي استثناء من اللجنة الاولمبية المصرية ، للموافقة لمحمد صفوت نجم التنس والمتأهل الي اولمبياد طوكيو القادمة ، للتدريب بأحد الأندية خلال الفترة الحالية .

الاتحاد المصري للتنس يدعم المدربين المتضررين

حكم مباراة مصر والجزائر يكشف عن أسرار جديدة عن المبارة

وعقد مجلس إدارة اتحاد التنس اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس لمناقشة أخر المستجدات علي الساحة الرياضية وخاصة بعد توقعات الاتحاد الدولي للتنس بعودة النشاط الرياضي في شهر يوليو المقبل.

الاتحاد المصري للتنس يدعم المدربين المتضررين

الاتحاد المصري للتنس يمنح الموظفين اجازة مع أول أيام رمضان

اقرأ أيضا