بالفيديو| أغنية "كنا بنضحك" لأنغام.. تتر مسلسل "جمع سالم"

الجمعة 24 ابريل 2020 | 01:46 مساءً
كتب : آية محمود

طرحت المطربة أنغام أغنية تتر مسلسل "جمع سالم" بطولة الفنانة زينة .

نشرت أنغام الأغنية عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزع الموزع الموسيقي أمير هداية.

تقول كلمات الأغنية :"ايوه بحن .. لماضي هجرني وسنين عيشتها فـ حياتي .. لما الصبح امي تفطرني ومناقرتي ويا اخواتي ... وابويا لما يفكرني بمذاكرتي وامتحاناتي .. كنا بنضحك نضحك ضحكة وصوتها يرن في بيتنا .. فاكرة طفولتي وعيلتي والدفا والحب ولمتنا .. ايام بعد ما ضاعت مني عرفت قيمتها .. كنت في عالم فجأة لاقتني فـ عالم تاني، الأيام عمالة تعدي .. وانا مش قادرة على حمولي .. كل العالم واقف ضدي .. وبواجه الدنيا بطولي .. محتاجة لحب وللمسة ايد .. من نفسي تاخدني .. لدنيا بعيد".

"كنا بنضحك" تتر مسلسل جمع سالم، غناء أنغام، وكلمات امير طعيمة، والحان ايهاب عبد الواحد، وتوزيع امير هداية، وهندسة صوت خالد سند.

كشفت احداث الحلقة الأولى من مسلسل جمع سالم عن الشخصية التي تجسدها زينة وهي الطبيبة مريم التي تقوم بانقاذ حياة طفلة خلال اجرائها عملية جراحية خطيرة لها رغم تحذير مساعدها لها إلا أنها تنجح في تلك المهمة الصعبة.

تظهر الفنانة دلال عبد العزيز وهي تجسد دور والدة زينة، وفي اول مشاهد لهما تعبر "مريم" عن سعادتها لوالدتها بنجاح العملية ثم تظهر خلال احداث الحلقة الاولى وهي تقضي راس السنة مع اصدقائها.

تقع "مريم" في اعجاب خطيب كريمة " ريم البارودي" من النظرة الاولى خلال قضائهم حفل رأس السنة، دون علم الاولى ان هذا الرجل متزوج وتظهر مريم قورة في المسلسل كـ صديقة لـ كريمة.

وتنتهي احداث الحلقة الاولى لموقف غريب بقيام مريم بشراء مواد مخدرة من احد تجار المخدرات.

مسلسل "جمع سالم" من بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا.

أقرا ايضًا:

"وانت بتفطر".. مواعيد مسلسلات رمضان بعد أذان المغرب مباشرة

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي.. "فيديو"