على طريقتها.. نيللي كريم تهنئ المواطنين بمناسبة شهر رمضان المبارك

الجمعة 24 ابريل 2020 | 04:14 مساءً
كتب : آية محمود

حرصت الفنانة نيللي كريم، على تهنئة المواطنين، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وعلقت نيللي كريم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت كاتبه: "رمضان كريم".

ظهرت نيلي كريم في الصورة بأطلاله ساحرة

RAMADAN KAREEM 🎈🎈🎈🎈🎈thank you @sayidatynet @sherifmokhtar_ph @maissaazab @sahar.m.azab @sohakhoury #nellykarim #ramadan #egypt # A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Apr 24, 2020 at 4:05am PDT

طرحت شركة العدل جروب، أغنية "مليونير" للدعاية لمسلسل بـ "100 وش"، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وظهرت نيللي كريم، في مقطع الفيديو وهي تغني شعبي برفقة آسر ياسين وفرقة المدفعجية في أداء الأغنية، التي كتب كلماتها شندي وكنكا، ووزعها ديزل وهي من ألحان المدفعجية.

المسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب وسينرجي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ نيللي كريم، آسر ياسين، بيومي فؤاد، علا رشدي، محمد عادل، إسلام إبراهيم، منة سماحة، مصطفى منصور ولؤي عمران.

تعود النجمة نيللي كريم من جديد للدراما لكن بشكل مختلف عما قدمته، من خلال مسلسل "النصابين"، التي تجسد شخصية نصابة شعبية وتتعرض لكثير من المواقف في إطار الدراما الشعبية، والمسلسل من كتابة أحمد وائل، وعمرو الدالى، والمخرج أحمد مدحت، وإنتاج شركة سينرجى وجمال العدل.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير مسلسل "نصابين" مطلع يناير المقبل، وكان تم تصوير 4 أيام فقط من مسلسل "النصابين" ويشارك فى بطولته نيللى كريم، آسر ياسين، ميدو عادل، ونجوم آخرين .

ويتم عقد جلسات عمل بشكل دائم للاستقرارعلى الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل، ووضع الخطوط العريضة للعمل، والاتفاق على التفاصيل النهائية حسب الخطة التى يضعها مخرج العمل لانطلاق التصويرومعاينة الديكورات.

جدير بالذكر أن المنتج جمال العدل تعاقد مؤخرا مع المتحدة للخدمات الأعلامية برئاسة رجل الأعمال تامرمرسى، على مسلسل "النصابين" وبعض الأعمال الأخرى، التي يتم الكشف عنها قريباً.

أقرا ايضًا:

"وانت بتفطر".. مواعيد مسلسلات رمضان بعد أذان المغرب مباشرة

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي.. "فيديو"