نجم فلسطيني جديد على رادار الزمالك

الجمعة 24 ابريل 2020 | 05:53 مساءً
كتب : شادي أسامة

دخل نادي الزمالك مجددا في مفاوضات مع المهاجم الفلسطيني محمود وادي لاعب فريق المصري للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،وذلك لتديعم خط الهجوم للقعلة البيضاء

وياتي ذلك في ظل المفوضات خلال الفترة الحالية من جانب مسؤولين في نادي الزمالك، من أجل إتمام التعاقد مع المهاجم الفلسطين

ي،خاصة وأن عمر السعيد مهاجم الزمالك اقترب من الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم الجاري .

وعقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، مع عبدالظاهر السقا المدير الرياضي للمصري، أسفرت عن موافقة المصري في حالة حل أزمة القيد المتعلقة بالنادي البورسعيدي، مع إبرام صفقات تبادلية ؟،بينما في حالة عدم حل الأزمة سيكون مسؤولي الأبيض ملزمون بدفع القيمة المالية كاملة للاعب".

وفى سياق اخر

جدد نادي الزمالك مفوضاته مع اللاعب وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي المغربي، لضمه للفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك بعدما استطلع مجلس الزمالك رأي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق فى التعاقد مع الكرتى، ورحب الفرنسي بشدة بضم اللاعب.

وتشهد الفترة الحالية تكثيف المفاوضات للحصول على توقيع اللاعب، وإدخال مهاجمه المعار إلى الرجاء البيضاوي حميد أحداد في الصفقة بالإضافة إلى مقابل مادي .

وفى سياق آخر يصرف مجلس إدارة نادى الزمالك مستحقات الكونغولى كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق، خلال الأيام المقبلة، ليكون بذلك كل اللاعبين الأجانب فى الفريق حصلوا على مستحقاتهم كاملة حتى موعد قسط أبريل الجاري.

يذكر أن الزمالك قد صرف راتب 3 أشهر للمغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، والتونسى فرجانى ساسى منذ أيام، ويتبقى من الأجانب كاسونجو وسيتم صرف راتب الشهور الثلاثة له خلال الفترة المقبلة.

تعرف على آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع وليد الكرتي

زيدان يتمسك بالتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد

اقرأ أيضا