"العبسي" تهنئ الرئيس السيسي و القوات المسلحة بعيد تحرير سيناء

الجمعة 24 ابريل 2020 | 07:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تقدمت الدكتورة منال العبسي، رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 38 لعيد تحرير سيناء، مشيرة إلى أن القوات المسلحة سطرت في مثل هذا اليوم ملحمة عظيمة أعادت فيها سيناء لأرض الوطن، وأعطت درسا قويا لإسرائيل ودول العالم بأن جيش مصر لن يترك شبرا واحدا في أرضه محتل .

وقالت العبسي، في بيان لها، أن القوات المسلحة على أتم الاستعداد لمواجهة أي عدو وسيخوض أي حروب في سبيل نصرة هذا الوطن، والحفاظ على آمنه القومي وحماية مقدرات الشعب المصري العظيم.

ولفتت رئيس جمعية نساء مصر، أن الجيش المصري يمثل خط الدفاع الأول ضد أي عدو أو خطر يحاول تهديد أمن واستقرار وأمان الشعب المصري، مشيرة إلى أن المحاولات التي تقوم بها الجماعات الإرهابية لن تنال من قوة الجيش المصرية، فهو على مر الزمان حقق العديد من الإنجازات والبطولات دفاعاً عن الأرض والعرض ويشهد التاريخ على ذلك .

وطالبت الدكتورة منال العبسي، جموع المصريين بضرورة دعم الجيش المصري والوقوف بجانبه في معركة مكافحة فيروس كورونا، لا سيما وأن هذا الوباء خطر كبير يهدد العالم أجمع، ويستلزم تضافر الجهود والتكاتف مع الدولة المصرية ومؤسساتها وقادتها لتجاوز هذه الأزمة والعبور بالدولة الى بر الأمان.

اقرأ أيضا