موعد عرض مسلسل النهاية .. يوسف الشريف يعلم الطلبة علم الطاقة

الجمعة 24 ابريل 2020 | 11:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عرضت قناة "on e" الحلقة الأولى من مسلسل النهاية، حيث قام الفنان يوسف الشريف بتعليم التلاميذ جميع ما يخص علم الطاقة وكيفية حلول مشاكلها، ويبدأ بالشرح لهما جميع ما يخص هذا العلم.

أحداث مسلسل النهاية الحلقة 1

وتدور أحداث مسلسل "النهاية" حول خيال علمي، في عام 2120 ومحاولة يوسف الشريف الذي يعمل مهندسا التصدي في مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

أبطال مسلسل النهاية الحلقة 1

وشارك في بطولة هذا المسلسل كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، أحمد وفيق، سهر الصايغ، أحمد صبري غباشى، ناهد السباعي، حسام داغر، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمد.

وفي سياق أخر أشعل البرومو الترويجي لمسلسل "النهاية" مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لما تبين من براعة في تصميمه حتى كاد أن يتشابه مع برومو الأعمال الأجنبية ولا تستطيع التخيل أن هذا العمل مصري وليس أجنبي.

اقرأ ايضًا| محمد منير: أنا "بيتوتى" طبيعى.. وثقتى كبيرة في أطباء مصر ضد كورونا

اقرأ ايضًا| من "ابن مصر" إلى "إنت استثنائي".. كيف تصدر بهاء سلطان تريند "تويتر"؟ (فيديو)

اقرأ ايضًا| قبل الفطار.. دليلك الشامل لمواعيد مسلسلات وبرامج شهر رمضان

إعلان قوطونيل 2020.. إيحاءات جنسية وإهانة للرجل المصري (فيديو)

حالة من الجدل أثارتها الفنانة ميس حمدان بعد طرح الأعلان الدعائي لشركة قوطونيل خلال السباق الرمضاني لعام 2020، وظهرت ميس حمدان بإطلالة مثيرة للجدل جعلت راود موقع التغردات القصيرة "تويتر" يعلقون عليها.

وكانت تعليقات رواد موقع التغريدات القصيرة كالأتي: "بصراحة ميس حمدان جامدة، بقى بعد مدحت شلبي تجيبوا ميس حمدان، ميس حمدان في قوطونيل".

واحتوى الإعلان على كلمات خارجة تخدش حياء المجتمع المصري وكانت تلك الكلمات ضمن أغنية الفنانة ميس حمدان، وهي: "أبن الجيران علية عضلات وأوة ورجولة، فلناتة بيجاماتة وبوكسراتة، وأنا حبيتة وبحلم بية صبح وليل، أبن الجيران جامد علية طلة".

وأختتم الأعلان بكلمة: "قوطونيل بوكسر الرجالة" مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يعتبرون هذا الأشعار بإهانة لكل رجل مصري لا يرتدي بوكسر قوطونيل وكأنة ليس رجلاً بسبب عدم إرتدائة هذا النوع من البوكسرات.