شاهد| مسلسل أم هارون الحلقة 2 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

السبت 25 ابريل 2020 | 01:38 مساءً
كتب : دعاء جمال

أثار مسلسل أم هارون لـ "حياة الفهد" ضجة كبيرة داخل دول الخليج، وذلك بعدما أشاد به المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، وكذلك أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مسلسل أم هارون

ويسرد مسلسل أم هارون قصة إمراة يهودية من أصل عربي تتنقل بين مجموعة من البلدان العربية قبل عام 1940، وتعمل هذه المرأة في دولة البحرين كممرضة في إحدى المستشفيات، ويتطرق المسلسل إلى معاملة العرب لليهود في هذه الفترة.

وكذلك، فإن مسلسل أم هارون انتاج مشترك بين شركة الفهد التي تملكها الفنانة الكويتية بطلة المسلسل حياة الفهد وبين شركة "جرناس" الإماراتية المملوكة للفنان الإماراتي أحمد الجسمي، وهذا المسلسل الدرامي المثير للجدل من تأليف الأخوين البحرينيين محمد وعلي شمس، ومن إخراج المصري محمد جمال العدل، وقد تم تصوير جميع حلقات المسلسل في الإمارات العربية المتحدة.

موعد عرض مسلسل أم هارون والقنوات الناقلة له

أما عن مواعيد مسلسل أم هارون، فسوف يتم عرضه عبر قناة إم بي سي 1 وقناة الكويت الفضائية، وسوف يتم عرض جميع حلقات المسلسل حصريا عبر هذه القنوات فقط.

تردد قناة إم بي سي 1

سوف تقوم قناة إم بي سي 1 السعودية ببث جميع حلقات مسلسل ام هارون، ويمكن لجميع متابعي الدراما الخليجية استقبال قناة إم بي سي 1 من خلال التردد التالي عبر القمر المصري نايل سات ومن خلال اجهزة الاستقبال العادية.

القمر: نايل سات

التردد: 11470

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

الحلقة الثانية من مسلسل أم هارون

موضوعات ذات صلة:

شاهد| هجوم كبير من الجمهور على الفنان أحمد العوضي بسبب مسلسل الاختيار

بعد عرض الحلقة الأولى.. أول رد فعل من أسرة الشهيد "المنسي" على "الاختيار"