أحمد مجدي يكشف مفاجأة عن مسلسل "فرصة ثانية"

السبت 25 ابريل 2020 | 05:22 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد مجدي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة من كواليس مسلسله الجديد فرصة ثانية بطولة النجمة ياسمين صبري، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد مجدي على الصورة قائلا:" الفرق بين الصورتين شهر.. زياد مكانش عارف إنه هيندم على كل وعد خلف بيه!"، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعه. ويعد مسلسل "فرصة ثانية" البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل "حكايتى".

وشارك ياسمين فى بطولة "حكايتى" فى بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

الفرق بين الصورتين شهر.. زياد مكانش عارف إنه هيندم على كل وعد خلف بيه! ⠀ #فرصة_تانية #أحمد_مجدي A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy.official) on Apr 25, 2020 at 7:17am PDT

مسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فرصة تانية

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فرصة تانية، بخطوبة الفنانة ياسمين صبري والتي تقوم بشخصية "ملك" من النجم أحمد مجدي "زياد"، وبعد مرور شهر من مراسم الخطوبة ذهبت "ملك" إلي أحد المولات مع صديقتها لشراء شنطة، وتتفاجئ بوجود خطيبها “زياد” مع أيتن عامر بالمول، لتصاب بالدهشة والصدمة وتضطر لفسخ خطوبتها منه، وبعد ذلك يحاول "زياد" الرجوع إليها وحل هذه المشكلة إلا أنها رفضت ذلك، فقرر "زياد" الزواج من أيتن عامر، وحينما علمت "ملك"خبر زفافهما تصاب وتدخل المستشفى بعد وقوعها في حادث اصطدام سيارة.

فريق عمل فرصة ثانية لياسمين صبري

تدور أحداث ملسلسل فرصة تانية في محتوى درامي رومانسي و إجتماعي، والمسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، حيث هو العمل هذا المسلسل هو الثاني من بطولتها بشكل كامل، وذلك بعد نجاح مسلسلها السابق والذي تم عرضه في الموسم الماضي، ويأتي أبطال المسلسل والمشاركين في العمل هم: “أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل”.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية في رمضان 2020

مسلسل فرصة تانية الذي يبدأ عرضه في رمضان 2020، حصلت ثلاث قنوات فضائية على حقوق بثه، وجاءت مواعيده كالتالي:-

قناة cbc مسلسلات وياتي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا.

مسلسل فرصة تانية على قناة dmc يبدأ عرضه في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

وقناة on أعلنت عن عرض المسلسل في تمام الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة dmc مسلسلات في رمضان 2020

معدل الترميز: 27500

التردد: 11450

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

DMC Drama

قناة DMC نايل سات HD

معدل الترميز: 27500

التردد: 11449

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

اسم القناة على الرسيفر: DMC

تردد قنوات DMC

معدل الترميز: 20000.

التردد: 12124.

القمر الصناعي: Anik F3

الاستقطاب: L.

معامل تصحيح الخطأ: 34.

اسم القناة على الرسيفر: DMC

أقرا ايضًا:

بصوت الليثي.. شاهد أغنية فيلم "حظر تجول"

هل يجوز الاعتكاف فى المنزل خلال شهر رمضان.. تعرف على الحكم

بالفيديو.. السوشيال ميديا تتداول آخر تسجيل صوتي للشهيد أحمد المنسي