شاهد .. دينا الشربيني تحقق مليون مشاهدة بسبب هذا الفيديو

السبت 25 ابريل 2020 | 08:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

حققق مشهد انهيار الفنانة دينا الشربيني، بمسلسلها الجديد " لعبة النسيان ، مايقرب من مليون مشاهدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وكان هذا المشهد عبارة عن انهيار "رقية - دينا الشربيني" بعد إفاقتها من الغيبوبة، وعلمت الحقيقة بعد فقدانها للذاكرة، بأنه تم قتل زوجها بعد اكتشاف خيانتها له في منزلهما.

دخلت النجمة دينا الشربيني لعبة النسيان مبكرًا في الحلقة الأولى من المسلسل، والتي اختصرت لنا 6 سنوات من حياة رقية "دينا الشربيني "وزوجها أمجد "أحمد صفوت"، لتقدم حلقة دسمة كشفت خلالها عن فقدان رقية الوعي لمدة 4 شهور، بعد محاولة انتحار فاشلة، كانت قرارًا بعدما أمسك بها زوجها تخونه مع المحامي، ليقتلا بعضهما ويبقى الانتحار حلها الأمثل.

واحتل مسلسل لعبة النسيان تريند تويتر كما تصدر محركات بحث جوجل في مصر وذلك بعد عرض حلقته الأولى، كما استعرضت الحلقة خلال أحداثها حالة من فقدان الذاكرة التام لـ"رقية"، بينما تضغط عليها المباحث وعائلة الشيال "عائلة زوجها" للاعتراف بجريمتها، في الوقت نفسه الذي لا تتذكر فيه رقية أي شيء من الـ6 سنوات الماضية، حيث توقفت ذاكرتها عند إنجابها لطفلها يحيى.

عمرو دياب يشارك في مسلسل لعبة النسيان

اعلنت شركة "ناي" والتي يمتلكها المطرب الكبير عمرو دياب، انها شاركت في تنفيذ تتر مسلسل لعبة النسيان، وهو عباره عن موسيقى تصويرية شارك في تلحينها الفنان عمرو دياب.

قصة مسلسل لعبة النسيان

تُقدم دينا الشربيني هذا العام حكاية "رقية" التي تتعرض لفقدان مؤقت للذاكرة عقب إنجابها طفلها يحيي ولا تعرف ما حدث لها ولطفلها لعدة سنوات يحدث فيها الكثير والكثير المفاجآت الغير متوقعة، لتدخل في نوبة من الصراع النفسي الذي يجعلها تعالج نفسيا بواسطه الفنانة إنجي المقدم في إطار من التشويق.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

ويعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً - و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

ينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أحمد حاتم.

تردد قناة ام بي سي

التردد : 11470

القمر الصناعي: النايل سات

معدل الترميز: 27500

اقـــرأ أيضًا:

رامي رضوان يُطلق تحذيرًا خطيرًا من عقار كلوروكوين لعلاج كورونا

خالد عكاشة: تنمية سيناء أولوية للدولة المصرية

بث مباشر.. الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي"