بالصور.. الأمن ينقذ فتاة عالقة داخل غسالة والسبب "استغماية"

السبت 25 ابريل 2020 | 11:45 مساءً
كتب : دينا سليمان

دائما الشرطة هي المنقذ من أي كارثة تقع للمواطنين، وهي أول مايلجا له الجميع للسرعتهم في التحرك، حتى لو كان السبب غير قوي.

تمكن رجال الشرطة من انقاذ فتاة أمريكية اختبأت داخل غسالة ملابس عندما كانت تلعب مع بعض أبناء عمومتها الصغار لعبة الاختباء والبحث اللي تسمى بمصر "استغماية" في منزل ذويها بمقاطعة وودبريدج في ولاية فيرجينيا الأميركية، في الطابق السلفي، قبل أن تدرك أن أصبحت عالقة ولا تستطيع الخروج.

فتاة ف غسالة

البداية عندما هرع أفراد عائلة الفتاة إلى الاتصال بخدمات الطوارئ بعد سماع استغاثة الفتاة المسكينة، لتصل فرقة إنقاذ مكونة من 6 رجال بعد دقائق.

وهم يرتدون قفازات وكمامات للوقاية من فيروس كورونا المستجد، فيما كان أحدهم يسال إيمري فيما إذا كانت تستطيع تحريك أصابع قدميها.

فتاة ف غسالة

واستطاع 4 من فريق الإنقاذ إزالة الجزء العلوي من الغسالة لتوفير مساحة كافية لسحب الشابة المرهقة إلى الخارج بأمان.

في سياق اخر نشرت الأجهزة الأمنية دوريات أمنية و أكمنة ثابتة وذلك لتنفيذ قرار حظر التجول ومنع حركة المواطنين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية فى البلاد، فى ثاني أيام شهر رمضان المبارك، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في ظل إجراءات منع تفشي فيروس كورونا وزيادة حالات الإصابات.

وكشفت مصادر أمنية، أنه منذ الساعة الخامسة تجولت دوريات أمنية للتأكد من إغلاق كافة المحلات، ويستمر حظر التجول حتى السادسة من غدا.

اقرأ ايضا..

القبض على شاب يعلن عن بيع فتاة على "الفيس بوك"

الداخلية تكشف ألاعيب جماعة الإخوان الإرهابية