شاهد.. درة تثير الجدل بعد ارتداءها الحجاب لأول مرة

الاحد 26 ابريل 2020 | 12:01 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة التونسية درة، العديد من التساؤلات بعد ظهورها بالحجاب لأول مرة، وذلك بعد نشر صورة جديدة في احدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وعلقت درة على الصورة قائلة : "ربنا يتقبل متى ومنكم صيامنا وصلاتنا ودعواتنا شكرا لمحبيني أنكم لا تنسوني في دعواتكم.

وتلقت درة عديد من التعليقات الإيجابية على الصورة التي ظهرت بالحجاب فيها حيث علق البعض قائلين جميلة بالحجاب وياريت تلبسيه على طول".

يذكر أن درة تنافس هذا العام في رمضان بمسلسل الحرملك والذى يشهد مشاركة عديد من نجوم الوطن العربي.

وأثارت درة حالة من الجدل حول علاقتها برجل أعمال يدعى هانى سعد إلا أن درة خرجت عن صمتها مؤكدة أن حياتها الشخصية خط أحمر.

درة بالحجاب عبر انستجرام منذ قليل: ربنا يتقبّل مني ومنكم صيامنا وصلاتنا ودعواتنا 🙏🏻 شكرًا لمحبيني إنكم لا تنسوني في دعواتكم . . . . . . . . .. . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #احمد_ابراهيم #احمد_فهمي #بوسي_شلبي #انغام #ياسمين_صبري#دره A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on Apr 25, 2020 at 11:55am PDT

درة تتبرع بـ50 ألف دينار وتتكفل بـ50 أسرة مصرية للقضاء على كورونا

انضمت الفنانة التونسية درة، لحملة تحدى الخير الذى أطلقها بعض الفنانين لتحدى فيروس كورونا المستجد، وكشفت درة خلال مداخلة صوتية على موجات الإذاعة الوطنية التونسية مع الإعلامية كريمة الوسلاتي، أنها سوف تتبرع بـ 50 أ لف دينار تونسي كما تكفلها بـ30 أسرة مصرية لمدة شهر.

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي وخالد النبوي وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

بعد شائعة زواجها.. درة تفاجئ الجمهور

وقد خرجت الفنانة التونسية درة عن صمتها وردت على شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف ، من خلال لقاء لها مع كامير برنامج "إنسايدر بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة قناة "دبي" الفضائية.

وأكدت الفنانة درة، "شائعة زواجهي مينفعش في ناس بيبقا ليها احترامها وأنا مقابلتوش كتير في حياتي".

وكشفت درة سبب تردد تلك الشائعة قائلة: " تركيز الجمهور في حياة الفنان الشخصية ولكن جميع الشائعات تكون غير حقيقية وإذا كان يوجد شئ حقيقي فإن الجمهور لا يعلمه".

ولا سيما أن الجمهور أيضاً قد اهتم وتسائل عن سبب عدم زواج درة حتى الآن، وردت على ذالك من خلال اللقاء قائلة "هتجوز والله".

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. شقيق محمد رمضان يتبرأ منه

اقرأ ايضًا| من "ابن مصر" إلى "إنت استثنائي".. كيف تصدر بهاء سلطان تريند "تويتر"؟ (فيديو)

اقرأ ايضًا| إعلان قوطونيل 2020.. إيحاءات جنسية وإهانة للرجل المصري (فيديو)