الإسماعيلي يضع شرط للتخلي عن باهر المحمدي محليا

الاحد 26 ابريل 2020 | 12:04 صباحاً
كتب : شادي أسامة

استقر مجلس إدارة الإسماعيلي على رحيل باهر المحمدي، عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبل.

حيث قرر مجلس إدارة الإسماعيلي بيع اللاعب في ظل العروض التي تنهال على اللاعب من أندية الدوري المصري، وعدد من العروض الخارجية.

حيث لايمنع الاسماعيلي بيع اللاعب في " محليا، لكن بشرط وحيد، أن يكون العرض المقدم للاعب أكبر من العروض الخارجية

الإسماعيلي يضع صفقة باهر المحمدي، ضمن الصفقات التي ستساعد إدارة النادي في إبرام صفقات الموسم المقبل، ومجلس الإدارة يرفض فكرة الصفقات التبادلية بشكل قاطع".

ويعد باهر المحمدي، واحدا من أبرز اهتمامات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على خدماته لتدعيم مركز قلب الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفى سياق اخر

أبدى ريال مدريد الإسباني، اهتمامًا كبيرًا بضم الشاب فاكوندو بييستري، لاعب فريق بينيارول الأوروجوياني خلال الصيف المقبل.

كشفت صحيفة "إس" الإسبانية، أن الفريق الملكي يرغب في ضم اللاعب خلال الصيف المقبل وذلك لما يتمتع اللاعب من قوة وسرعة ومهارة على الجانب الأيمن.

واضافت الصحيفة، أن ريال مدريد كلف خوني كالافات، مسؤول ملف كرة القدم الدولية بريال مدريد، يراقب الشاب الأوروجوياني صاحب الـ 18 ربيعًا عن كثب في الفترة الحالية.

ويُعد كالافات أحد أكثر الشخصيات شهرة في سوق اللاعبين البرازيلين، ولكن منذ 5 أعوام، وتحديدًا في مايو 2015، وجه أنظاره ناحية أوروجواي، وكان أحد المسؤولين عن انضمام فيديريكو فالفيردي إلى ريال مدريد مقابل 5مليون يورو .

وكان اللاعب جدد تعاقده في شهر فبراير الماضي عقد مع الفريق حتى عام 2022.

ريال مدريد يراقب موهبة الأوروجواي

بيراميدز يستقر على رحيل ويلفريد كانون مع بداية الموسم الجديد

اقرأ أيضا