"أنتم الأبطال الحقيقيين".. ساموزين يحيي خمس أفراح مجانية للأطباء والممرضين

الاحد 26 ابريل 2020 | 01:04 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشف المطرب ساموزين عن استعداده لإحياء خمس أفراح مجانية للأطباء والممرضين من الجنسين، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونشر ساموزين صورة جديدة في أحدث ظهور له وعلق عليها قائلا : "شكراً لكم.. الأطباء والممرضين.. أنتم الأبطال الحقيقيين، إن شاء الله أول ما يتم فتح الأفراح والمناسبات سوف أقدم 5 أفراح مجانا لأى طبيبة أو ممرضة عروس أو طبيب أو ممرض عريس، وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله لكم.. ملائكة الرحمن".

شكراً لكم .. الأطباء والممرضين انتم الأبطال الحقيقيين 🤲 إن شاء الله أول ما يتم فتح الأفراح والمناسبات سوف أقدم ٥ أفراح مجانا لأي طبيبه او ممرضه عروس أو طبيب او ممرض عريس وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله لكم . ملائكه الرحمن . #ساموزين #samozaen A post shared by SAMO ZAEN سامو زين (@samozaen) on Apr 25, 2020 at 2:49pm PDT

كما طرح سامو زين، مؤخرا كليب أغنيته الجديدة "صو صو"، وهى من كلماته بالمشاركة مع الشاعر أسامة عبد الهادى، ألحان معتز أمين، توزيع أسامة عبد الهادى، من إخراج إسماعيل الأبرص.

وكان النجم سامو زين قال فى وقت سابق، إن أغنية "الورد الأحمر" كانت نقلة كبيرة فى حياته، مضيفًا أن الأغنية من المحطات المهمة، التى لم يتخيل أنها تحدث ضجة كبيرة، وكان الفنان طرح ألبومه "الورد الأحمر" فى توقيت صعب جدا، وتم تأجيله لأكثر من 5 مرات، وبرغم ذلك حقق الألبوم نجاحا كبيرا، ونالت أغنية "الورد الأحمر" إعجاب الكثيرين، خاصة بعدما صورها بطريقة مبتكرة ومختلفة.

بعد مرور 8 سنوات.. سامو زين يطرح" بحلم بيك" على يوتيوب

طرح المطرب اللبناني سامو زين، منذ قليل، أغنيته الشهيرة "بحلم بيك"، باستخدام فيديو كليب مختلف ومواكب للعصر الحالي بعد مرور 8 سنوات على طرحها، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.تقول كلمات الأغنية: "استنيت سنين كتير .. يوم اللقا .. واتمنى أعيش معاك .. وأفرح بقى .. أنا حبيت هواك عشان أجمل هوا .. حلوه في عيني الدنيا طول ما احنا سوا .. يوم ورا يوم بنام علي شوقي ليك .. دنا حسيت بحياتي لما لاقيت عنيك .. بحلم بيك".

أغنية "بحلم بيك" كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان رامى جمال، وتوزيع موسيقى تميم.

اقرا ايضا : "فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعة

اقرا ايضا : شاهد.. رامز جلال يهنئ شقيقه بمسلسله الجديد "الفتوة"

اقرا أيضأ: "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا