بعد وقف عرضه.. أول تعليق من نجيب ساويرس على إعلان قطونيل

الاحد 26 ابريل 2020 | 01:52 مساءً
كتب : سارة محمود

سيطرت حالة من الذعر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية ، عقب إذاعة الإعلان الرسمي الخاص بقطونيل والذي يدعي "ابن الجيران"، حيث اعتبره البعض أنه يميل إلى الإيحاءات الجنسية، لتطل علينا

شركة قطونيل، منذ قليل، لتُعلن عن وقف عرض إعلان "ابن الجيران" بعد عرضه على القنوات الفضائية.

وقالت الشركة في بيان لها، أنه «تماشيًا مع ما أثير من ضجة حول إعلان قطونيل الأخير "إبن الجيران" ونظرًا لأننا دائمًا ما نأخذ في الاعتبار أذواق المشاهدين على ما نقدمه من مادة إعلانية للترويج لمنتجاتنا ولوقف الجدل وإرضاء السادة المشاهدين في مصر، قد قررنا وقف عرض الإعلان لأجل غير مسمى على جميع القنوات الفضائية".

ومن جانبه، نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة جديدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "أنا شفت الإعلان مفهوش حاجة؟؟!! شركة بتبيع بوكسرات هتقول إيه يعنى؟ ما تمشيش عريان البس قطونيل ناس هايفة".

والجدير بالذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يحقق اليوم فى المخالفات التى جاءت بإعلان قطونيل الذى يعرض خلال شهر رمضان.

وقال صالح الصالحي، مقرر لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن لجنة لشكاوى بالمجلس، ستعقد اجتماعًا لها اليوم للتحقيق فيما تم رصده من مخالفات بإعلان شركة قطونيل الرمضاني والذي يُبث على القنوات الفضائية.

موضوعات ذات صلة

إخلاء سبيل سما المصري من نيابة شمال القاهرة

الصحة تضبط 30 طنًا و٧٤٨ كيلو جرام ياميش رمضان فاسد

اقرأ أيضا