"هنساعد بعض".. شباب حلوان يفتتحوا شادرين لبيع السلع والخضروات واللحوم بسعر الجملة

الاحد 26 ابريل 2020 | 03:29 مساءً
كتب : علي عرفات

قامت مجموعة شبابية من مدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة، بافتتاح منفذين جديدين لبيع السلع والخضروات واللحوم بسعر الجملة على الأهالى تخفيفا عليهم ولمواجهة أعباء المعيشة، وذلك ضمن مبادرة "هنساعد بعض".

وقال المستشار أحمد الدريملى، مؤسس المبادرة، أن المبادرة نجحت بجهود الشباب وعلى نفقتنا الخاصة فى توزيع 5 الاف كرتونة مواد غذائية وسلع على العمالة غير المنتظمة واليوميات فى حلوان والمناطق المجاورة لها كعرب راشد والمعصرة وحلوان البلد وغيرها.

وأكد الدريملى، أنهم قاموا بافتتاح منفذين لبيع السلع والخضروات واللحوم بأسعار الجملة فى منطقتى عرب راشد وحلوان البلد التابعتين لحى حلوان، وذلك بالتعاون مع شباب هذه المناطق وذلك لتخفيف العبء على الأهالي فى شهر رمضان المبارك، موضحا أنهم يقومون بتوزيع كمامات على الأهالى عند قدومهم لمنافذ البيع لحمايتهم من أى خطر.

وأشار الدريملى، الى أنهم يقومون أيضا بتنظيم الأهالى فى صفوف وبين كل واحد والثانى متر للحفاظ عليهم، اضافة إلى أنهم يقومون بتوصيل الطلبات إلى منازل الأهالى حتى يحافظوا على التزامهم بالجلوس فى البيت حفاظا عليهم، موضحا أن شادر عرب راشد يشرف عليه من الشباب مجدى صلاح سلامة، محمد سلامة، سيد كمال، ويشرف على منفذ حلوان البلد من الشباب محمد صلاح سالمان بالتعاون مع بقية الشباب.

أوضح الدريملى، أن أسعار اللحوم البلدى فى المنافذ وصلت الى 100 جنيه للكيلو، وأسعار الطماطم والبطاطس الـ 4 كيلو بـ 10 جنيه، والخيار بـ 5 جنيه، الكوسة بـ 5 جنيه، الجزر الـ 2.5 كيلو بـ 10 جنيه، موضحا أننا مستمرين فى مبادرتنا لبعد شهر رمضان لمحاربة جشع التجار ولتخفيف العبء عن اهالينا.

أقرأ أيضا...

30 مايو.. الحكم في دعوى إقالة كمال الهلباوى من "القومي لحقوق الإنسان"

النيابة تباشر التحقيق في واقعة الكعبة بالإسكندرية