كلها طاقة إيجابية.. زينة تشيد بأغنية سعد لمجرد الجديدة

الاحد 26 ابريل 2020 | 04:18 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة زينة جمهورها منذ قليل، بمقطع فيديو من أغنية سعد لمجرد الجديدة وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة :" شدة وهاتزول يارب تزول أغنية تحفة كلها طاقة إيجابية برافو يا معلم الموهوب ، الأغنية حلوة اوي يا سعيد الماروق".

أغنيه تحفه كلها طاقه إيجابية برافو👏👏 يا معلم @saadlamjarred1 الموهوب 🇲🇦❤️ #شده_وحاتزول حلوه اوي يا سعيد @saidelmarouk #morocco #lebnon this song is full of positive vibes and it’s very nice and one of the best songs I’ve heard. it’s a hard time right now but it will be over soon A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Apr 25, 2020 at 6:21pm PDT

وتشارك زينة فى السباق الرمضانى مسلسل " جمع سالم" و يناقش المسلسل في إطار درامي قضية التبني والمشاكل الاجتماعية داخل الأسرة المصرية.

مسلسل "جمع سالم" تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته: دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة "التبني" والعلاقات الأسرية.

يذكر أن آخر أعمال زينة في الدراما مسلسل "ممنوع الاقتراب والتصوير"، للمخرج زياد الوشاحي، وتأليف محمد الصفتي، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان فتحي عبدالوهاب ونسرين أمين، ومي القاضي ومحمد شاهين وحازم سمير، وعرض في عام 2018، وتدور أحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع، لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

غادة عبد الرازق ضيفة ثالث حلقات "إغلب السقا"

تحل الفنانة غادة عبد الرازق، ضيفة ببرنامج المسابقات الترفيهي الضخم "أغلب السقا"، الذي تعرضه "MBC مصر" الليلة في تمام السابعة مساءً، لتنافس الفنان أحمد السقا في مجموعة من الألعاب.

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل الحلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة إلى وجود مسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تقدمه النجمة رزان مغربي.

اقرأ ايضا :

بعد تمزيق جواز السفر المصري.. بلاغ عاجل للنائب العام ضد محمد رمضان

خالد عكاشة: تنمية سيناء أولوية للدولة المصرية

بث مباشر.. الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي"