بث مباشر.. مسلسل عمر ودياب الحلقة 3 الثالثة.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

الاحد 26 ابريل 2020 | 09:35 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "عمر ودياب"للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر .

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة

وبدأت الحلقة الثالثة من مسلسل عمرودياب، بقيام على ربيع ومصطفى خاطر بأول مهمة لهم في عملهم الجديد في الشركة، وهو توصيل 5مليون جنيه لاحد العملاء ولكن بعد ان يستلم عبد الله مشرف الفلوس يتوفي وهو يمضي على وصل الاستلاك ليضع الثنائي في ورطة جديدة، خاصة ان الرجل وضع الاموال قي الخزنة ولايجوز ان يخرجوها قيل اعلان الوراثة.

مسلسل عمر ودياب الحلقة 3 الثالثة

حاول الثنائي ان يسرقا الخزنة حتي يعيدا الاموال الي الشركة، ويستعينان بأحد اصدقائهم الحرامية ولكنه لم يستطع ان يفتح الخزنة.

كان مصطفى خاطر قال خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنه هو الذى اقترح اسم المسلسل ليصبح "عمر ودياب"، ووافق فريق العمل، وأكد أن مشاركة على ربيع فى بطولة مسلسل عمر ودياب تمنحه القوة، معقبا: "بنشتغل مع بعض من زمان وفاهمين بعض جدا".

مسلسل "عمر ودياب" بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

مواعيد عرض مسلسل عمر و دياب

مسلسل علي ربيع ومصطفى خاطر، يعرض عبر قناتي on بالإضافة إلى قناة الحياة حمراء، ويبدأ العرض في قناة أون تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وموعد إعادة عمر ودياب الأولى تكون في تمام السادسة والنصف صباحًا، والإعادة الثانية موعدها في تمام الحادية عشر والنصف صباحًا، ويبدأ بث الحلقة على قناة الحياة في تمام الت

اسعة مساءًا وتكون الإعادة الاولى للحلقة في الساعة الثانية والنصف صباحًا، والعاشرة والربع صباحًا من نفس اليوم.

الحلقة الثانية من عمر ودياب.. ربيع وخاطر فى أول طالعة بالتاكسى الجديد.. فيديو

أحداث مسلسل عمر ودياب

الشركة المنتجة للمسلسل وهي شركة سينرجي أطلقت البرومو الرسمي الأول للبرنامج والذي حقق الملايين من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية، ويعرض في رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل حول شابيين عاطلين قاموا بتوريط أنفسهم في التوقيع على إيصاالات أمانة، وتدور الكثير من الأحداث الكوميدية في المسلسل، وتكون الحلقات أحداث مختلفة لكل حلقة، ويأتي فنانين وضيوف جدد للمسلسل بشكل مستمر.

مشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 1 - ايجي ناو

أبطال مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020

مسلسل عمر ودياب يأتي ببطولة مشتركة وهما الأول علي ربيع والثاني مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التوني، والعديد من الممثلين يظهروا في المسلسل ومنهم نهال عنبر وصلاح عبد الله كضيوف شرف، بالإضافة إلى ويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

مسلسل عمر ودياب الحلقة 3 الثالثة

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة الثالثة أضغط هنا .

تردد قنوات on

تأتي القناة على النايل سات على التردد: 10853

تأتي القناة على النايل سات على الإستقطاب: أفقي

تأتي القناة على النايل سات على معدل الترميز: 27500

تأتي القناة على النايل سات على معامل تصحيح الخطأ: 56

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

شاهد.. الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني