سقوط متهمين في قبضة الأمن بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

الاحد 26 ابريل 2020 | 11:58 مساءً
كتب : محمود صلاح

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، في ضبط عاطلين لقيامهما بالاتجار في المواد والأقراص المخدرة حال تواجدهما داخل مسكنهما بدائرة قسم شرطة البدرشين.

كانت معلومات، قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة البدرشين، مفادها قيام كلا من "محمود محمد" وشهرته الجن، و"محمد مرسي" بالاتجار في المواد والأقراص المخدرة متخذين من دائرة القسم وكرا لمزاولة أعمالهما الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال تواجدهما بدائرة القسم وبحوزتهم كمية من المواد والأقراص المخدرة ومبالغ مالية وهاتفي محمول، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 15035 قسم البدرشين، وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

وفي سياق منفصل أجرت المباحث في قسم شرطة الحوامدية، مساء اليوم الأحد ، تحرياتها حول حريق شقة سكنية حيث أكدت أن ماسا كهربائيًا بأحد الوصلات وراء نشوب الحريق بقرية الشيخ عتمان بدائرة قسم شرطة الحوامدية.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية الشيخ عتمان بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد النيران إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق، وبينت التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائي بأحد الوصلات وراء نشوب الحريق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

إقرأ أيضًا

نفي إخلاء سبيل سما المصري من نيابة شمال القاهرة

الزمالك يرسل مستحقات مدربه السابق للفيفا