جريمة مؤسفة.. منصور "البخيل" يغدر بزوجته ويترك التوأم الرضيع وحيدًا

الاثنين 27 ابريل 2020 | 01:14 مساءً
كتب : عبير محمد

لم يشفع صراخ الصغيرين من ارتكاب الأب القاتل جريمته، وانهال طعنا على زوجته بسكين، دون إحساس بالذنب في حق زوجة لم تبلغ من العمر 30 سنة.

سنة واحدة قضاها القاتل رفقة زوجته، ولم يمض سوي أسابيع معدودة ليتحول عش الزوجية بمنطقة عزبة النخل بالقاهرة، إلى جحيم يتعدى عليها بالضرب تارة والسب تارة أخرى، لتنجب الزوجة توأم، غير أنه بعد قرابة 25 يومًا من وضعها توأمها يقتلها بطعنات الغدر لتلفظ أنفاسها الأخيرة.

ويروي شقيق المجني عليها تفاصيل الواقعة ، قائلا: "تقدم منصور البالغ من العمر 27 سنة لخطبة شقيقتي، وبعد مرور سنة من الخطوبة تم عقد قرانهما، لكن بعد أسابيع من الزواج كان يتعدى على شقيقتي ب الضرب والشتائم ، ودائما ماكانت المجني عليها تخفي أفعاله خوفا من هدم عش الزوجية ".

وأضاف: "مابيصرفش عليها وبخيل، ووالدتي كانت بتساعدها كل شهر بمبلغ من المال لايسد احتياجات شهور الحمل، ومع انقطاع والدتي عن مساعدتهما المادية، نشبت بينهما مشاجرة فإذا به يتصل بأمي، مهددا (هقتلك بنتك لو طلبت فلوس تاني)".

وتابع: "والدتي أخفت هذا الأمر لأنها مش عايزة مشاكل بين بنتي وجوزها".

وجاء يوم الواقعة، ومع اقتراب الساعة من الثانية عشر ظهرا خرجت شقيقتي الصغرى وهي تدرس بالمرحلة الإعدادية، لتساعد المجني عليها في عمل البحث الذي أقرته وزارة التربية والتعليم، موضحًا بالقول: لكن فور طرق باب الشقة، وقال منصور "روحي قولي لماما منصور قتل أختي ".حالة من الذعر والخوف أصابت الصغيرة من هول ماسمعته وقامت بالاتصال بوالدتها تخبرها ماحدث، على الفور انتقلت والدة المجني عليها وأشقائها لشقتها إذا بسيارة الإسعاف تنقلها لمستشفى قريبة من منطقة عزبة النخل .

على الفور تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بحجة مصاريف المنزل وعدم استطاعته على الإنفاق ومع وضع توأمهما ازدادت المصاريف عليه، فطعن زوجته بالسكين، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ودفن جثة المجني عليها، وإيداع التوأم رفقة والدة المجني عليها.

ضبط 156 قطعة سلاح و198 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

تحويلات مرورية لمدة شهرين بطريق "مصر - الإسماعيلية" الصحراوي

الإنقاذ النهري ينتشل طفل غرق بالنيل في الصف