مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل "اتنين في الصندوق".. فيديو

الاثنين 27 ابريل 2020 | 02:27 مساءً
كتب : دينا شفيق

مازال يبحث عشاق الفنان حمدي مرغني عن مواعيد وتردد الحلقة السابعة من مسلسل أتنين في الصندوق، الذي يعرض في تمام الساعة 9.30 مساء، على قناة mbc مصر، وذلك لاستمرار عروضهم القوية، وكعادتها قناة ام بي سي مصر تستحوذ على أهم وأفضل الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان.

فقد استطاع مسلسل اتنين في الصندوق من جذب قلوب المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى منه، ونستعرض لكم في التقرير التالي مواعيد وتردد السابعة من مسلسل أتنين في الصندوق.

مواعيد وتردد الحلقة السابعة من مسلسل أتنين في الصندوق

من المنتظر عرض الحلقة السابعة من مسلسل أتنين في الصندوق في تمام الساعة 9.30 مساءا، على قناة mbc مصر ، يعتبر مسلسل اتنين في الصندوق من النوع الكوميدي وتدور أحداثه في إطار لايت وخفيف للمشاهد، يتحدث المسلسل عن فئة عمال النظافة ومشاكلهم ويومياتهم في الشوارع والتعامل مع الناس.

فريق عمل مسلسل الحلقة السابعة من مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل اتنين في الصندوق بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد، هايدي رفعت وأحمد عبدالله محمود، ﺗﺄﻟﻴﻒ: لؤي السيد، ﺇﺧﺮاﺝ محمد مصطفى.

تردد الحلقة السابعة من مسلسل اتنين في الصندوق على ام بي سي

تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أتنين في الصندوق

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "اتنين في الصندوق"، بمحاولة أوس أوس مقابلة ملحن شهير، لكي يتبناه في اكتشاف موهبته في الغنا، وهو ما يقابله بعند من قبل الشغالة، التي تعمل في منزله.

ويحاول أوس أوس لفت انتباه كريمة من خلال أرسال شخص يحاول التحرش بها، إلا أنه يأتي في الوقت المناسب وينقذها، وهو ما ينال إعجابها، ويقوم بتوصيلها بسيارة الزبالة التي يعمل عليها.

وعندما تذهب إلى المنزل تفاجأ بأن والدها رفض شخص يعمل كعامل بوفيه معه في الشركة، بسبب عمله، مع العلم أنه خريج كلية التجارة، لتتحدث مع صديقتها عن ما فعله أوس أوس وهي في حالة سعادة شديدة.

ويعاني المرغني من عدم مقابلته لحبيبته التي رفض والدها حجاج عبد العظيم أن يزوجها له، ليدخل في نوبة بكاء شديدة، لتحاول والدته انتصار أن تهدي من روعته وحزنه الشديد.

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 3 من مسلسل "لما كنا صغيرين"

اقرأ ايضًا| مستمرون في التصوير.. دينا الشربيني: مسلسل لعبة النسيان لم يكتمل

محمد صلاح يتابع مسلسل عمر و دياب لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

مواعيد عرض مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة mbc مصر

مسلسل سكر زيادة لنادية الجندي

ومن ضمن المسلسلات التي ينتظرها المشاهدين مسلسل سكر زيادة للنجمتين نادية الجندي و نبيلة عبيد و الذي تعود به كلأ منهن بعد غياب سنوات عن تقديم آخر أعمالهما على الشاشة.

كما يشاركهن مجموعة أخرى من النجمات و النجوم على رأسهم الفنانة القديرة سميحة أيوب و الفنانة هالة فاخر و الفنان بيومي فؤاد و كوبة من ضيوف الشرف، لطبيعة العمل التي تدور في اطار كوميدي مون من ثلاثين حلقة منفصلة متصلة كعادة المسلسلات الكوميدية.

هذا و قد أعلنت قناة فضائية واحدة عن عرضها لمسلسل سكر زيادة لنادية الجندي و نبيلة عبيد عبر شاشاتها، و هي قناة mbc مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة mbc.

مواعيد العرض و تردد القناة :

يعرض مسلسل سكر زيادة في تمام الساعة الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة

تردد قناة ام بي سي 1 mbc

تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني

مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، والمسلسل مأخوذ من فورمات ايطالية .

فريق عمل مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم دينا الشربيني، أحمد فهمي، محمود قابيل، هنا شيحة، رجاء الجداوي، علي قاسم وإنجي المقدم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: تامر حبيب، ﺇﺧﺮاﺝ: هاني خليفة.

القناة الناقلة لمسلسل لعبة النسيان

يعرض مسلسل لعبة النسيان على قناة إم بي سي مصر MBC MASR.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان

يعرض مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ام بي سي mbc مصر

تردد القناة على النايل سات:

التردد 11470

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

تردد القناة على العرب سات

التردد 11270

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي