بعد خطفه لويز.. أرسنال يضع عينه على نجم آخر من تشيلسي

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 02:25 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي جهودها بالبحث عن لاعبين آخر، من أجل تدعيم الفريق بالموسم الجديد.

ووفقا لما ورد بالعديد من التقارير، فقد بات ويليان البرازيلي جناح تشيلسي، على أعتاب أرسنال نظرًا لرغبة اللاعب بالاستمرار في أوروبا وعدم رغبة البلوز بالتجديد كما يريد صاحب الـ31 عامًا.

ويحاول ديفيد لويز مدافع تشيلسي السابق إقناع ويليان بالانضمام لصفوف أرسنال، حيث يسعى المدافع البرازيلي لضم مواطنه واستغلال خلافاته مع تشيلسي.

ورفضت إدارة تشيلسي تجديد عقد ويليان لمدة ثلاث مواسم، حيث أن لامبارد وابراموفيتس عرضًا على البرازيلي التجديد لمدة موسمين فقط وهو ما رفضه اللاعب بكل الأشكال.

ويرغب فريق كورنثيانز البرازيلي لضم اللاعب، إلا أن ويليان يرغب بالإستمرار في رحلته الإحترافية بالقارة العجوز وهو ما يقربه كثيرًا من ملعب الإمارات وقميص الجانرز.

وكان ويليان، قد انتصر من صفوف إحدى الفرق الأوكرانية لصفوف تشيلسي، حتى يساهم بالتويج بعدد من البطولات الأوروبية والمحلية أهمهم إقليم للدوري الأوروبي وبطولات البريميرليج، حيث أنه أثبت أحقيته بالتواجد من النواحي التهديفية والمهاراية.

الجدير بالذكر أن ويليان، قد كان كان قريبًا للغاية من الانتقال لصفوف برشلونة الموسم الماضي، بحيث أنه أعلن رغبته في الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني لحبه الكبير له.

اقـــرأ أيضًا:

توتنهام يتحدى فيروس كورونا ويفتح ملاعبه أمام تدريبات اللاعبين

رئيس بايرن ميونيخ يرغب في تجديد عقد الحارس نوير

غالبية أندية الدوري الألماني توافق على استئناف الموسم

اقرأ أيضا