القبض على عاطلين لحيازتهما مسحوق الهيروين

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 09:42 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت نيابة العامة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة قبل ترويجها على المتعاطين بدائرة القسم.

كانت البداية نجح ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير المباحث، من ضبط عاطلين، مقيمين بدائرة قسم شرطة بدر، لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وتفتيشها عثر بحوزتهما كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" تزن نحو 255 جراما، مبلغ مالى ، عدد 2 هاتف محمول، وبمواجهة المتهمين بما أسفر عن ضبطه، اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

فى سياق آخر

تجديد حبس مسجل خطر بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح شبرا، اليوم الإثنين، حبس مسجل خطر 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة شبرا لتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم، اشتبه فى شخص، وبتفتيش

عثر بحوزته كمية من المواد المخدرة "مخدر الإستروكس"، يزن نحو 900 جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول وتم اقتياده إلى ديوان القسم .

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه، اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرا ايضا

القبض على عاطل لحيازته مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه بمدينة نصر

سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات في قبضة الأمن