شاهد| مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 8.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 04:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

مازال يبحث عشاق الفنان حمدي مرغني عن مواعيد وتردد الحلقة 8 من مسلسل 2 في الصندوق، الذي يعرض في تمام الساعة 9.30 مساء، على قناة mbc مصر، وذلك لاستمرار عروضهم القوية، وكعادتها قناة ام بي سي مصر تستحوذ على أهم وأفضل الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان.

فقد استطاع مسلسل 2 في الصندوق من جذب قلوب المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى منه، ونستعرض لكم في التقرير التالي مواعيد وتردد ال 8 من مسلسل أتنين في الصندوق.

مسلسل 2 في الصندوق الحلقة السابعة

قصة مسلسل 2 في الصندوق رمضان 2020

مسلسل 2 في الصندوق من المسلسلات الكوميدية التى نالت على إعجاب الجمهور منذ بدء عرض الحلقة الأولى، 2 في الصندوق ، بطوله نجوم مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير ب أوس أوس.

شاهد مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 7 السادسة

وتدور قصة مسلسل 2 في الصندوق حول عمال النظافة وما يقابلهم من كمواقف يوميه ومشاكل ويتحدث عن يوم عمال النظافة بشكل عام وكل ما يدور فيه ويعرض البرومو الرسمي بعضا من اللقطات الكوميدية للمسلسل، حيث أن حمدي وأوس أوس مهاجران خارج مصر ويعرض عليهم العديد من الاعمال وهم يأخذونها علي محمل الهزار والكوميديا ببعض من كلماتهم وافهاتهم التي يحب أن يسمعها المشاهدون والتي تدخل قلوبهم لما فيها من كوميديا ويتلخص المسلسل في رواية ايامهم ولم يعرض البرومو اكثر من ذلك.

بث مباشر مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 7

القنوات الناقلة لمسلسل2 في الصندوق وموعد العرض

يعرض مسلسل 2 فى الصندوق يوميا على مدار أيام شهر رمضان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا وذلك عبر القناه الناقله له وهى قناة mbc مصر .

تردد القناة الناقلة لمسلسل 2 في الصندوق

تردد قناة mbc مصر.

التردد11470.

معدل الترميز 27500.

القمر الصناعي النايل سات.

اقرا ايضا : "فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعة

اقرا ايضا : شاهد.. رامز جلال يهنئ شقيقه بمسلسله الجديد "الفتوة"

اقرا أيضأ: "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا