بث مباشر.. مسلسل عمر ودياب الحلقة 5 الخامسة.. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 05:59 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "عمر ودياب"للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر .

مسلسل عمر ودياب الحلقة 5 الخامسة

وبدأت الحلقة 5 الخامسة من مسلسل عمرودياب، بقيام على ربيع ومصطفى خاطر بأول مهمة لهم في عملهم الجديد في الشركة، وهو توصيل 5 مليون جنيه لاحد العملاء ولكن بعد ان يستلم عبد الله مشرف الفلوس يتوفي وهو يمضي على وصل الاستلاك ليضع الثنائي في ورطة جديدة، خاصة ان الرجل وضع الاموال قي الخزنة ولايجوز ان يخرجوها قيل اعلان الوراثة.

مسلسل "عمر ودياب" بطولة علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

ويعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا فى اليوم التالى، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة"، في تمام الساعة 9:00 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.

الحلقة الثانية من عمر ودياب.. ربيع وخاطر فى أول طالعة بالتاكسى الجديد.. فيديو

أحداث مسلسل عمر ودياب

الشركة المنتجة للمسلسل وهي شركة سينرجي أطلقت البرومو الرسمي الأول للبرنامج والذي حقق الملايين من المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التليفزيونية، ويعرض في رمضان 2020، وتدور أحداث المسلسل حول شابيين عاطلين قاموا بتوريط أنفسهم في التوقيع على إيصاالات أمانة، وتدور الكثير من الأحداث الكوميدية في المسلسل، وتكون الحلقات أحداث مختلفة لكل حلقة، ويأتي فنانين وضيوف جدد للمسلسل بشكل مستمر.

مشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 1 - ايجي ناو

أبطال مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020

مسلسل عمر ودياب يأتي ببطولة مشتركة وهما الأول علي ربيع والثاني مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التوني، والعديد من الممثلين يظهروا في المسلسل ومنهم نهال عنبر وصلاح عبد الله كضيوف شرف، بالإضافة إلى ويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

مسلسل عمر ودياب الحلقة 5 الخامسة

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل عمر ودياب الحلقة 5 الخامسة، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 5 الخامسة أضغط هنــــــــا .

تردد قنوات on

تأتي القناة على النايل سات على التردد: 10853

تأتي القناة على النايل سات على الإستقطاب: أفقي

تأتي القناة على النايل سات على معدل الترميز: 27500

تأتي القناة على النايل سات على معامل تصحيح الخطأ: 56

مشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 1 - ايجي ناو

أقرا ايضًا:

بث مباشر.. مسلسل النهاية الحلقة الرابعة بجودة عالية HD

بث مباشر.. شاهد الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة النسيان لـ دينا الشربيني