لهذا السبب.. أحمد موسى يخصص جزءًا من حلقته يوميًا للحديث عن مسلسل الاختيار

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 01:33 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قال الإعلامي أحمد موسى ، إنه خصص فقرة يوميًا للحديث عن مسلسل "الاختيار" وكل شهداء مصر، مردفًا، الاختيار ليس مجرد مسلسل من 30 حلقة ولكنه تاريخ والكل مشارك فيه.

وأكد "موسى" خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن مسلسل "الاختيار" لكل الشهداء، متابعًا، "لدينا بطولات مثل أحمد المنسي مليون مرة وأسرة المنسي تمثل كل أسر الشهداء"؛ مرددًا: "فخورين بكل الشهداء وتضحياتهم ومسلسل الاختيار يمثلهم جميعًا ".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى، عناصر جماعة الإخوان الإرهابية هم من اغتالوا النائب العام السابق هشام بركات، موضحا كل عصابة الإخوان كانوا يريدون السلطة، متسائلًا "في مافيا وعصابة تحكم دولة من 100 مليون مواطن؟".

وأضاف "موسى"، أن الجاسوس محمد مرسى وجماعته هم من استهدفوا شهدائنا وحتى الآن لأنهم خونة يكرهون المصريين.

وواصل موسى "دوري في الحياة أنكد على الإخوان وكل من يتشدد لهم ويدافع عنهم طالما أنا عايش وهذكرهم بأفعالهم يوميا كي لا يستطيعون تناول السحور ولا الإفطار".

وكان موسى أعلن إن عدد العاطلين في تركيا ارتفع من 4 ملايين إلى 7 ملايين عاطل مؤكدا أن الوضع الاقتصادي التركي يتدهور وفي أسوأ حالاته منذ العام 2003؛ موضحًا أن الصادرات التركية انخفضت من 180 مليار دولار إلى أقل من 50 مليار دولار، إلى جانب فقدان من 30 إلى 35 مليون سائح.

وأوضح "موسى" أن العملة التركية باتت لا قيمة لها حيث إن الدولار الأمريكي أصبح يعادل 7 ليرات تركية، مضيفا أن الليرة التركية تنهار ، مردفا، "الليرة تتمطوح وزي ورق الكوتشينة".

وأردف موسى أن الديون التركية بلغت 446 مليار دولار وفقا لما أعلنه وزير الخزانة التركي وجميعها ديون قصيرة الأجل ولا بد من تسديد 120 مليار دولار خلال عام، مشيرا إلى أن الديون التركية 4 اضعاف الديون المصرية .

وأكد موسى أن الاحتياطي التركي انخفض منذ الربع الأول من العام الحالي من 80 مليار دولار إلى 25.6 مليار دولار حاليًا.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

شاهد.. ملخص الحلقة 5 من مسلسل النهاية

رأي المواطنين في مسلسل الاختيار.. "المنسي بطل ومحدش هيقدر يهز مصر" (فيديو)

اقرأ أيضا