أحمد مجدي يكشف مفاجأة عن مسلسل "فرصة ثانية".. ما هي؟

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 03:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد مجدي، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة من كواليس مسلسله الجديد فرصة ثانية بطولة النجمة ياسمين صبري، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد مجدي على الصورة قائلا:" "زياد اتعلم من غلطته تفتكروا ايه الي هيحصل هياخد فرصه تانية؟".

ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعه. ويعد مسلسل "فرصة ثانية" البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل "حكايتى".

وشارك ياسمين فى بطولة "حكايتى" فى بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وعمرو صحصاح وآخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

زياد اتعلم من غلطته، تفتكروا ايه اللي هيحصل؟ هياخد #فرصة_تانية؟⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ #أحمد_مجدي #رمضان_كريم #رمضان2020 A post shared by Ahmed Magdy (@ahmedmagdy.official) on Apr 29, 2020 at 5:07am PDT

حمادة هلال ضيف "إغلب السقا".. الليلة

يحل الفنان حمادة هلال، مساء اليوم الأربعاء ، ضيفا ببرنامج المسابقات الترفيهي الضخم "أغلب السقا"، الذي تعرضه "MBC مصر" الليلة في تمام السابعة مساءً، ويُعاد الساعةً .برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة.

وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها لإحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

يُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBC مصر" يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

تظهر نيللى كريم خلال موسم دراما رمضان الحالى في مسلسل بـ100 وش امام آسر ياسين، إخراج كاملة أبو ذكري.

اقــــرأ أيضًا:

أستاذ مناعة: لا يمكن الجزم بدواء معين لكورونا حتى الآن

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟