رئيس مركز حوش عيسى: نعمل على سرعة الانتهاء من الخطة الاستثمارية لعام 2019/2020

الخميس 30 ابريل 2020 | 02:24 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

استجابة لتوجيهات محافظ البحيرة، قال محمود الرمسيسي، رئيس مركز حوش عيسى، إنهم يعملون على سرعة الانتهاء من الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/2020، لاستكمال رصف شارع الجمهورية، ورصف شارع المنشية.

وأشار "الرمسيسي"، في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم، الي أن أعمال رد الشيء لأصلة في بعض شوارع المدينة سيتم البدء فيها في نهاية الأسبوع القادم، لإزالة آثار توصيل الغاز الطبيعي للمدينة، مؤكدا أنه تم المرور على الشوارع رفقة المهندس، سيد مرعي، المدير التنفيذي لمشروع الرصف الانتاجي، والمهندس اسامة عطوة، مدير الإدارة الهندسية بالمركز، لمعاينة بعض الطرق بشوارع المدينة ودراسة البدء في إعادة رد الشيء لأصله وسرعة استكمال الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/2020، باستكمال رصف شارع الجمهورية، وشارع المنشية.

يذكر أنه تم رصف شارع الجمهورية بطول ما يقرب 1900 متر، ويتبقى 100 متر لاستكمال الشارع، ولم يتم البدء في شارع المنشية بعد.

وذكر" الرمسيسي " أنه تم فع الإشغالات من أمام بنك مصر، ومنطقة وسط البلد، وميدان المحطة، وإزالة كافة أشكال الإشغالات بالشوارع، ومنع إقامة الأسواق على نطاق المركز تنفيذا للإجراءات الاحترازية التي أصدرها رئيس الوزراء، لمواجهة فيرس كورونا المستجد.

حوش عيسي

حوش عيسي

اقرأ أيضا