الجونة يمنح بريزنتيشن مهلة لسداد المستحقات المتأخرة

الخميس 30 ابريل 2020 | 04:07 مساءً
كتب : محمد عماد

خاطب نادي الجونة بشكل رسمي شركة برزنتيشن سبورت، وذلك للحصول على المستحقات المالية المتأخرة من قيمة عقد الرعاية في ظل عدم وفاء الشركة الراعية بالمستحقات، ومنح نادي الجونة شركة برزنتيشن مهلة 30 يومًا لسداد المستحقات المالية المتأخرة قبل فسخ التعاقد بشكل رسمي وقانوني.

تجتمع اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، الأحد المقبل بمقر الجبلاية لحسم التصورات الخاصة بعودة الدورى، والمواعيد المقترحة لعودة التدريبات الجماعية للأندية وكذلك عودة الدورى ونهايته.

وكشف مصدر مقرب من داخل اتحاد الكرة، بإن مسؤولو أندية القسم الثانى، قد طالبوا اتحاد الكرة خلال الاجتماعات الأخيرة التى عقدت مع أعضاء الجمعية العمومية بمقر الجبلاية، بإقامة دورى الممتاز "ب" الجديد كما هو من ثلاث مجموعات، على أن تتم زيادة كل مجموعة إلى 14 فريقا بدلا من 12، ليصبح إجمالى الأندية المشاركة فى المسابقة 42 فريقا بدلا من 36 كما هو الحال فى الموسم الجارى.

وشهدت اجتماعات اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة مؤخراً مع أندية الجمعية العمومية رفض الـ24 ناديا، المرشحة للمشاركة فى دورى المحترفين بالقسم الثانى فى الموسم الجديد، الفكرة التى ينوى اتحاد الكرة تطبيقها، بداعى أن الأندية غير مؤهلة لهذا الدورى.

موضوعات ذات صلة

عمر السعيد يقترب من سموحة في صفقة تبادلية

صديقة ديبالا تنفي إصابته بكورونا للمرة الرابعة

اقرأ أيضا