تريند الفن.. تامر هجرس: لا أمانع العمل مع منتج إسرائيلي.. و"كبدة البرنس" داخل فيلا ياسمين صبري

الخميس 30 ابريل 2020 | 06:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر " بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، وحقق بعضها قراءات عالية، ومنها تامر هجرس: لا أمانع العمل مع منتج إسرائيلي و"كبدة البرنس" داخل فيلا ياسمين صبري، ونستعرض لكم أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

حالة من الجدل أثرها الفنان تامر هجرس بعد ظهوره ببرنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمة الإعلامية والمخرجة سميرة الدغيدي عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، وتصدر مؤشرات محرك البحث جوجل بعد تصريحاته المثيرة للجدل.

قال تامر هجرس إنه قد يوافق على المشاركة في فيلم إنتاج إسرائيلي بشرط أن يكون الفيلم له هدف أو رسالة إيجابية تضيف لتاريخه الفني، قائلا: "إذا جاء منتج إسرائيلي وعرض عليا الشغل في عمل فني سأوافق بشرط إنتاج عمل فني مميز وتكون له رسالة قوية والهدف من الفيلم إيجابي، ولكن في النهاية لن يعمل مع أشخاص تسببوا في آلام للكثير من الناس حول العالم".

وأوضح تامر هجرس، أن موافقته السابقة على المشاركة في فيلم من إنتاج الإخوان كان بهدف إضفاء بصمة لتاريخ مصر وحياته وعمل قوي للجمهور، ولكن مع جماعة الإخوان لا يعتقد أنهم كانوا سيقدمون عمل جيد تاريخيا.

وتابع: "أنا سأوافق على العمل مع أي منتج حتى ولو إخواني حال إنتاج فيلم يعطي بصمة لتاريخ مصر وحياته والجمهور"، مؤكدا هدفه تقديم عمل يقدم رسالة، ولكن مع الإخوان الفيلم لن يضيف ولذلك لن يقبل العمل معهم، ولو أنتجوا حاجة مفيدة من البداية للمجتمع كان سيعمل معهم".

وكبدة البرنس داخل فيلا ياسمين صبري

أحتفلت الفنانة ياسمين صبري بعقد قرنها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قبل شهر رمضان الكريم بعدة أيام معدودة، في حفل اقتصر على حضور عدد من الأهل والأصدقاء اتباعا لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

وتعيش الفنانة ياسمين صبري الأن بفيلا أحمد أبو هشيمة وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أول صورة لياسمين صبري وأبو هشيمة بعد الزواج، حيث تواجد الشيف البرنس داخل الفيلا، لتجهيز الفطار للعروسين بشهر رمضان الكريم.

وتخوض ياسمين صبري، الموسم الرمضاني الحالي 2020 بمسلسل "فرصة تانية" والذي حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شاشات التلفزيون.

مسلسل "فرصة ثانية" بطولة ياسمين صبري، بجانب كل من أيتن عامر، أحمد مجدي، محمد دياب، إدوارد، والمسلسل من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها برنامج الفنان رامز جلال والذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي، ويحقق برنامج رامز مجنون رسمي نسب كبيرة من المشاهدة في الوطن العربي.

رامز مجنون رسمي الحلقة السابعة

يحل الكابتن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، الليلة، ضيفًا على برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "MBC مصر" في تمام السادسة والنصف مساءً، ويُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

اقرأ ايضًا| بتصريحات صادمة بطل مسلسل فرصة تانية: بشرب مخدرات وبسرق أبويا (فيديو)

اقرأ ايضًا| باسم ياخور يكشف حقائق صادمة عن فبركة "رامز مجنون رسمي" وحقيقة أجر الفنانين (فيديو)