المستشار عصام هلال "الأمين العام لحزب مستقبل وطن" ينعى شهداء بئر العبد

الخميس 30 ابريل 2020 | 10:47 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ينعي المستشار عصام هلال عفيفي الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن شهداء الوطن اليوم ببئر العبد.

"هنيأ لكم الجنة شهداء الوطن والويل لكم خوارج هذا العصر القتله المجرمين الخونه الذين يريدون اختطاف الوطن وسيظل هذا الوطن بفضل شعبه العظيم وقيادته الحكميه وجيشه البطل صامدا ضد هؤلاء الخونه وسيظل مائة مليون مصري مستعدون للشهاده لحماية هذا الوطن والدفاع عنه ضد يد الخسة والغدر والخيانة".

"لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمهم واغفر لهم وتجاوز عنهم وتقبلهم عندك شهداء ويارب اربط على قلوب ذويهم ومحبيهم بالصبر والسلوان ،ولا نقول إلا ما يرضي الله".

‏اللهم إن هذا منكر لا يرضيك اللهم إنا نبرأ إليك من هذه الدماء ومما فعله القتلة اللهم عليك بهم وبمن عاونهم أو رضي بفعلتهم أو برر جرائمهم،حسبي الله ونعم الوكيل".

وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

وتجري حاليا أعمال التمشيط وملاحقة العناصر الإرهابية للقضاء عليهم بمنطقة الحدث، وتؤكد القوات المسلحة والشرطة على استمرار جهودهما في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

اقرأ أيضا