شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة السابعة كاملة

الجمعة 01 مايو 2020 | 09:56 صباحاً
كتب : آية محمود

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، أحمد المنسى قائد الكتيبة 103 لاقتحام أكبر مزرعة للإرهابيين، بعدما يجتمع مع القادة فى القوات المسلحة، حيث يجد فى صعوبة فى اقتحامها بسبب وجود منطقة سكنية فى سيناء وبالتالى يطلب المنسى من القادة أن يضع خطة بنفسه لاقتحامها، وينجح بالفعل فى خداع الإرهابيين.

وفوجئ الإرهابي هشام عشماوى الذى يخطط لاغتيال وزير الداخلية، وأبلغه صديقه وليد الذى سيركب السيارة المفخخة بأنه يحتاج لتعلم قيادة السيارات، ورغم المفاجأة غير المتوقعة قام عشماوى سريعا بتعليم وليد القيادة.

وظهر فى أحد المشاهد يشرح المنسى الذي يجسد دوره النجم أمير كرارة ، للرجالة معنى "أنصار بيت المقدس" قائلا: "لازم نفهم اللى قدامنا بيفكر إزاى علشان نحاربه إزاى، مين فينا مانفسوش يحرر القدس، أو مش عايز يصلى فى المسجد الأقصى، هم بيلعبوا على الشغل ده، يقعدوا يلموا فى الرجالة علشان يطلعوا يحرروا القدس، بيحرروها؟ لا بيحاربونا إحنا، مع إن إحنا مسلمين زيهم".

وحقق مسلسل الاختيار نجاح ساحق، ولا سيما أنة يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، منذ عرض أولى حلقاته، مطلع الشهر الفضيل.

أحداث مسلسل الإختيار لأمير كرارة

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

أٌقرا ايضًا:

الحلقة 7 مسلسل "النهاية".. شاهد "إنرجي كو" تعتقل صباح لسرقتها نسخة وعي المهندس زين

الحلقة السابعة من "البرنس".. "أخوات رضوان يخططون لقتله مرة آخرى" (فيديو)