إليسا توجه رسالة للعاطلين عن العمل بمناسبة عيد العمال (فيديو)

الجمعة 01 مايو 2020 | 12:46 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما تتواصل المطربة اللبنانية إليسا مع جمهورها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

و نشرت إليسا، وعبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "Twitter"، تدوينة وجهت من خلالها رسالة لكل العاطلين عن العمل بمناسبة حلول عيد العمال، الموافق اليوم الجمعة.

وجاءت نص هذه التدوينة كالآتي: "بدي عيّد كل العمال بهالعيد يللي منتذكر فيه تعبن وحبّن لشغلن، بس هالسنة بالذات بدي فكّر بكل العاطلين عن العمل يللي خسرو أشغالن، الله يمرّق هالغيمة السودا عن لبنان وتتحسن الظروف".

صورة

تصدرت المطربة اللبنانية إليسا، صباح اليوم الأحد، موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد ساعات من طرح كليبها الجديد هنغني كمان وكمان، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ومن ناحية أخرى اقترب كليب أغنية "هنغني كمان وكمان" للفنانة اللبنانية إليسا من تحقيق مليون مشاهدة بعد مرور ساعات على طرحها بقناة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب.

وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في الكليب مع إليسا كضيفة شرف وغنت ورقصت معها، وأيضا عدد من الأصدقاء المقربين وفيديوهات لايف من الجمهور وهم يغنون الأغنية.

"هنغني كمان وكمان" كلمات الشاعر شادي نور، وألحان محمد يحيي، وتوزيع الموزع الموسيقي إلهامي دهيمة، ويقول المقطع الأول من الأغنية: "هنغني كمان وكمان .. وهنرقص عـ الأحزان".

أٌقرا ايضًا:

الحلقة 7 مسلسل "النهاية".. شاهد "إنرجي كو" تعتقل صباح لسرقتها نسخة وعي المهندس زين

الحلقة السابعة من "البرنس".. "أخوات رضوان يخططون لقتله مرة آخرى" (فيديو)