منافس ترامب ينفي التعدي جنسيا على أحد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي

الجمعة 01 مايو 2020 | 07:58 مساءً
كتب : دينا سليمان

يحرص جو بايدن، النائب السابق لرئيس الولايات المتحدة، على الرد على ما أثير مؤخرًا بشأن قيامه بالتعدى جنسيا على موظفة سابقة في مجلس الشيوخ، وتدعى تارا ريد.

وأكد أن كل ما تردد بهذا الشأن غير صحيح، وأنه لم يقم أبدًا بالأفعال التى ذكرتها "تارا ريد" سواء لها أو لغيرها.

يذكر أن "تارا ريد" أدعت بأن "جو بايدن" اعتدى عليها في 1993 وضع يده على تنورتها بطريقة غير ملائمة، مضيفة أنها قدمت شكوى حينها إلا أن حملة جو بايدن أكدت أن هذا الأمر لم يحدث.

في سياق أخر ظهر في أيام الماضية مكاتب الزواج العرفي عن طريق السوشيال ميدياالذي يؤدي دور الخاطبة، حيث تقدم خدمات الزواج على فيس بوك، بهدف جذب الشباب، والفتيات، تحت شعار تيسير الزواج رغم صعوبة الظروف، كما تدعو الفتيات للقدوم إلى هذه المكاتب حتى يهربن من شبح العنوسة، وكذلك تحاول إقناع المطلقات والأرامل وذوى الاحتياجات الخاصة، بأنهم سيجدون الأشخاص المناسبين.

وبعد الوصول إلى عريس مناسب أو عروس وفقًا للشروط المتبعة، يتم تقريب الطرفين من خلال تدشين جروب على الواتس آب، يقومان من خلاله بالحديث للتعرف على بعضهما، وكذلك تقريب وجهات النظر بينهما، وعقب انتهاء فترة التعارف، يتم تحديد موعد مقابلة شخصية في المكتب، وعقب سريان الأمور في نصابها، تتم الزيجة العرفية، فيما يتحصل مكتب زهرة بالحلاوة من العريس التي تتراوح ما بين 400 جنيه إلى ألفين جنيه، وعندما تكمل الزيجة يجود العريس بما لديه من هدايا أخرى.

إقرأ أيضًا..

ظهور مافيا للتجارة بـ "دم المواطنين" بأستراليا في السوق السوداء

"كارثة إنسانية".. كورونا تدفع سيدة لإعداد أغرب أنواع الأطعمة

اقرأ أيضا