الرابطة الرياضية الإيطالية:نرغب في استكمال الدوري من جديد

السبت 02 مايو 2020 | 01:42 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

تتواصل سلسلة حلقات عودة الدوري الإيطالي من عدمه، بعدما أكد رئيس رابطة اللاعبين على نيتهم العودة من جديد.

ووفقا لصحيفة "سبورت ميديا سايت"، فقد أكد داميانو توماسي على نيتنا العودة واستكمال الموسم بشكل ضروري، حيث اننا نركز على عودة التدريب الفردي والجماعي، بحيث أنه من الضروري أن يعود اللاعبين لممارسة التمرينات ليس فقط لمجرد التدريب وإنما لرغبة بإنهاء الموسم.

وأضافت داميانو: أننا سترة ما إن كانت هناك إمكانية لوضع فكرة تدرب اللاعبين بالمراكز الرياضية ولو بشكل فردي، ثم الأمل كله مغلق على يوم الثامن عشر من مايو الجاري بأن تعود التدريبات الجماعية.

وشدد توماسي: على أنه من الضروري عودة المران والتدريبات لنجوم الدرجة الثانية والثالثة ليكونوا بصحة بدنية وفنية جيدة للقاءات.

واختتن رئيس رابطة لاعبي الدوري الإيطالي: نرغب جميعا بعودة الكالتشيو ولكن هناك بعض الثفغرات، التي نضع لها حلولا وأفكار ، حتى أنه الآن نتطور بشكل في ظل تلقينا اخبار مبشرة بإمكانية العودة للمران والتدريبات.

في سياق متصل

واصل نادي ريال مدريد إخراج المواهب من مدرسة الكرة بالفريق، في ظل استمرار الأسماء التي يقدمها لعالم الساحرة المستديرة.

ووفقا للعديد من التقارير الأوروبية، هناك لاعب يدعى كاريراس أحد نوابغ الميرنجي، 17 عاما، هناك عديد من العروض الراغبة بضمه.

وكشفت التقارير، عن اهتمام الدوري الإنجليزي بالاستفادة من خدمات الشاب الصغير خاصة فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالإضافة لعدد آخر من الأندية، حتى أنه تم التقاط اللاعب عبر كشافين البريميرليج.

وتم انضمامه الشاب لصفوف ريال قادما من ديبورتيفو لاكورونيا، بحيث أنه كان هناك عليه صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة لينتصر الأول ويتواجد بمعقل البرنابيو.

وهناك آمال عريضة ورغبة قوية من جانب اللاعب للتجديد مع الفريق والاستمرار بفريق العظماء، حتى يكون أحد نجوم الملكي بالمستقبل القريب خاصة وأن البلانكو بدأ في الاعتماد على أبنائه.

ونشأ اللاعب في مدينة مدريد، مقر تدريب فريق العاصمة الإسبانية وبطل أوروبا الأكثر تتويجا، حيث أن اللاعب يتدرب تحت قيادة تريستان سيلادور، والذي يضع عليه أمال عريضة، في مركز الظهير الأيسر بشكل أساسي على حساب ديلا فيبورا.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد بصدد الاعتماد الكلي بنسبة تتعدى 80% على قطاع الناشئين لإيجاد قوام جديد يقود الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى.

في سياق متصل

موهبة ريال مدريد تصنع صراع خاص في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد يفاوض نجوم الصف الأول

رسميا.. برشلونة ينضم لقائمة الراغبين بضم سانشو

اقرأ أيضا