الاتحاد الدولي يشيد باستعدادات مصر لاستضافة مونديال اليد

السبت 02 مايو 2020 | 03:53 مساءً
كتب : أحمد عصام

أشاد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بجهود مصر، في إنجاز كافة الإنشاءات الخاصة بمونديال كرة اليد 2021، رغم الظروف التي يمر بها العالم من إجراءات استثنائية لموجهة فيروس كورونا.

وتفقد مصطفى، رفقة وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، الأعمال الإنشائية الجارية بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، وهى ضمن الصالات الرياضية التي ستستضيف فعاليات البطولة.

وشملت الجولة، تفقد كل من الصالة الرياضية المغطاة، ومقر الاتحاد المصري لكرة اليد، والأكاديمية الإفريقية لكرة اليد، وفندق اللاعبين، والذي يضم نحو 40 غرفة.

وأكد صبحي، أن صالة الألعاب الرياضية المغطاة، التي تتسع لـ4500 متفرج، هي إضافة للبنية التحتية الرياضية، بالإضافة للصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وبرج العرب، وصالة هيئة استاد القاهرة الدولي، لافتا إلى أن مصر لديها عدد من المنشآت الرياضية تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضة العالمية في مختلف الألعاب.

من جهته، أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإنشاءات والأعمال الجارية الآن بالصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر، مقدمًا الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة الصالات المغطاة المستضيفة لبطولة العالم، وسعيه الكبير في إنجاز كافة الأعمال وفق التوقيتات المحددة مع الجهات المنفذة.

مارسيلو يحسم موقفه ويكشف حقيقة انتقاله إلى يوفنتوس

مورينيو يكشف سر المرة الوحيدة التي بكي فيها

مارتينيز يجدد تعاقده مع بلجيكا حتى مونديال 2022