اللواء محمود توفيق يهنئ وزير الدفاع بذكرى العاشر من رمضان

السبت 02 مايو 2020 | 05:24 مساءً
كتب : دينا سليمان

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

قائلا: "يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضُباط وضُباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهاني وصادق الأمنيات،

ستظل الأمة بأسرها تذكر بكل التقدير والوفاء بطولات القوات المسلحة المصرية الباسلة والتي جسدت في ملحمة العاشر من رمضان معاني العطاء والفداء، واستطاعت بهذا النصر العظيم أن تقهر غطرسة المعتدين وترد كيد الظالمين، وتُسطر بأحرف من نور تضحيات القوات المسلحة المصرية الخالدة في السجلات العسكرية".

"حفظ الله مصر الكنانة قوية أبية بفضل عطاء أبطالها وتضافر جهود مؤسساتها وتلاحم شعبها مع جيشها وشرطتها إلى يوم الدين إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".

واختتم: "كل عام وسيادتكم بخير".

في سياق متصل بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

البرقية.. "يُشرفني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب الأماني داعين الله عز وجل أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد،

حين إقترن الإيمان الصادق بوعد الرحمن، مع العطاء الخالص لتحرير الأرض من دنس العدوان، كانت ملحمة العاشر من رمضان، وستظل على مر التاريخ تُمثل للأمة بأسرها طاقة نور وبؤرة إشعاع، تتجدد بإحياء ذكراها في كل عام.

ذاكرة الإنتصارات ومشاهد البطولات والتضحيات، التي ستبقى أبد الدهر شاهدة للعسكرية المصرية على شرف البطولة ونبل الصمود".

"حفظكم الله سيادة الرئيس ورعاكم وسدد للحق والخير كل خطاكم ليتحقق بقيادتكم الرشيدة لمصر والشعب المصري العظيم المزيد من الرفعة والتقدم والرخاء".

واختتم: "وكل عام وسيادتكم بخير".

اقرا ايضا..

ضبط متهم قام بغسل 123 مليون جنيه حصيلة نشاط إجرامي

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهر