نور صعب تهاجم ممثلات "البوتوكس" لهذا السبب!

السبت 02 مايو 2020 | 10:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

علقت الفنانة اللبنانية نور صعب، على أزمة عملية التجميل التى خضعت لها بعض الفنانات في الأيام الماضية، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات .

ونشرت نور صعب صورة جديدة في أحدث ظهور لها من على البحر، وعلقت نور صعب على الفيديو قائلة: "عالبحر بعيد عن شاشات البوتوكس عنجد قرفتونا... تعبير حقيقي بالوجه ما عم يطلع معكن".

View this post on Instagram

عالبحر بعيد عن شاشات البوتوكس عنجد قرفتونا... تعبير حقيقي بالوجه ما عم يطلع معكن #nour_saab#happyme#enjoylife#athens#greece#loveyourselffirst#vacation#quarantinedays#coronatime#نور_صعب A post shared by Nour Saab (@noursaabofficial) on May 2, 2020 at 5:10am PDT

وتشارك في بطولته الى جانب كاريس بشار وأحمد الأحمد وفادي صبيح ومحمد حداقي وجيني إسبر وندين تحسين بيك وجرجس جبارة وجمال العلي وروبين عيسى وسوسن أبوعفار وريم زينو وعلي كريّم وآندريه سكاف وغادة بشور ومحمد خاوندي وباسل حيدر ورباب مرهج وفوزي بشارة وطلال مارديني.

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي انساني كوميدي حول امرأة صبورة على زوجها، الذي يعيش هواجس كثيرة ويعاني من غيرة كبيرة تصل إلى حدود الحالة المرضية، فتضطر لالتزام المنزل وتستدعي جارتها لزيارتها عند خروجه من المنزل وهو نادراً ما يفعل ذلك، كي تخفف عن نفسها.

ليه عملتي كده؟!.. انتقادات لـ حلا شيحة بسبب عمليات التجميل

تعرضت الفنانة حلا شيحة، لانتقادات لاذعة بسبب إجرائها لعدد من عمليات التجميل التي غيرت من شكلها كثيرًا، وذلك بعد ظهورها في مسلسل "خيانة عهد" .

وجاءت تعليقات متابعي حلا شيحة على "إنستجرام": "لية عملتي كدة في نفسك؟" وآخرين: "شكلك زمان كان احلى " و" يا خسارة براءة وشك".

وخضعت حلا شيحة لعملية تصغير الانف ونفخ شفيتها ووجها بالبوتكس، لتبدو بملامح أكثر حدة وجرأة

وتدور أحداث المسلسل حول (عهد) سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا" ومواعيد العرض والقنوات الناقلة