بعد ظهورها اليوم.. شاهد بدرية طلبة تعلق على حلقة "رامز مجنون رسمي"

السبت 02 مايو 2020 | 11:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

منذ عرض الحلقات الأولى من برنامج "رامز مجنون رسمي"، ودائما ما تثير الشكوك لدى المشاهد العربي حول فبركة البرنامج، حيث من المعتاد عرض برنامج رامز مجنون رسمي على قناة "mbc" مصر ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وأثارت حلقة الفنانة بدرية طلبة اليوم ، من برنامج رامز مجنون رسمي، حالة من الجدل، بسبب مشهد النهاية في الحلقة، والتي تحدثت فيه بدرية طلبة، بشكل مباشر قائلة:"الحلقة انتظروني في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وذلك دون أن يخبرها أحد باسم البرنامج".

ولذلك ردت بدرية طلبه على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" برسالة مفادها : أتمنى تكون حلقة رامز مجنون رسمى عجبتكم وحابه ارشحلكم كواليس الحلقة بدءا من اتصال اروى لعمل لقاء معاها في برنامجها والإعداد طلب منى لبس يليق ببرنامج فيه العال ومسابقات ويكون الافضل بنطلون.

وبعد كام سؤال من اروى فوجئت برامز ولعلم الجميع احنا بنروح نهين نفسنا ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفه الحكاية ان برنامج رامز برنامج قوى وله جمهور وبينوا نشبه مشاهدة عاليه جدا وياريت تشوفوا البرنامج بعين التسلية والاستمتاع لاننا يهمنا متعتكم وابتسامتهم ورمضان كريم علينا جميعا.

@ramezgalalac A post shared by Badria Tolba بدرية طلبة (@badriatolbaofficial) on May 2, 2020 at 12:19pm PDT

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة التاسعة

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

اقرأ ايضًا.. بث مباشر مسلسل الاختيار الحلقة 5.. بجودة عالية HD "غربل الكمين يا منسي"

اقرأ ايضًا.. شاهد مسلسل النهاية الحلقة 4.. أدهم ينقذ زين قبل القبض عليه (فيديو)