مسلسل فالنتينو الحلقة 9.. الزعيم يعود مجددًا بعد غيابه عن المنزل

الاحد 03 مايو 2020 | 10:12 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الكوميديا والسعادة يتركها مسلسل فالنتينو الحلقة 9 على المشاهد العربي ويقدم بطولة المسلسل الفنان عادل إمام، ضمن السباق الرمضاني للعام الجاري.

أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 9

تطورت أحداث مسلسل فالنتينو الحلقة 9 أبرزها أن زادت علاقة أرشميدس والذي يجسد شخصيتة الفنان محمد كيلانى بمعتز الذي يجسدة علاء عمرو ابن المدرسة جايلان والتي تجسدها وفاء صادق، وذلك بعد أن استمالته بجهاز بلايستيشن حديث، وقال لوالدته إنه فى مرحلة المراهقة، ويحتاج الى رجل فى حياته ليكون قدوة له.

كما شهد مسلسل فالنتينو الحلقة 9 استمرار البحث عن فالنتينو عادل إمام، وعاصم الذي يجسدة حمدى الميرغنى، فبعد استعانة عفاف التي تجسدها دلال عبدالعزيز، بصديقه جميل، خرج وتحدث عن الموضوع فى برنامجه التليفزيونى الشهير.

بعد ذلك غادر فالنتينو وعاصم منزل نورا فى طنطا، وأخذوها معهما، حتى لا يأتى رجال العجماوى مرة أخرى ويضايقونها، ووصل فالنتينو إلى منزله واستقبله أبناؤه، ثم عاتبته عفاف، ليرد عليها ويقول إنه سيتحدث معها غدا.

ابطال مسلسل فالنتينو الحلقة 9

يعرض "فالنتينو" على فضائية "dmc"، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.

قصة مسلسل فالنتينو

تدور الأحداث حول "نور محمد أحمد فالنتينو" الشهير ب "فالنتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

اقرأ ايضًا| مسلسل البرنس الحلقة التاسعة.. سلوى عثمان تكشف كواليس محاولة مقتل رضوان

اقرأ ايضًا| عاجل.. وفاة شقيق الفنان تامر شلتوت