"أبرزهم يوسف الشريف".. الاحتلال يبحث إجراء هجمات على أبطال مسلسل النهاية

الاحد 03 مايو 2020 | 04:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مع أول يوم رمضان وانطلاق عرض مسلسل النهاية الحلقة الأولى، دق الخطر والقلق داخل الإسرائليين، حتى أصبحوا يهاجمون المسلسل بكل قوة وطاقة، ودشنوا ضد مسلسل النهاية الذي يقدم بطولتة يوسف الشريفن حملات تهاجمة بجميع وسائل الإعلام وهى الحملة العدائية الموجهة لكل من يرفض الأعمال الإرهابية، التى يمارسها الكيان الصهيوني ضد الأشقاء الفلسطينيين.

ويحقق المسلسل الانتصار الثاني لمصر، بعد أن سحقناهم بحرب العاشر من رمضان، والتى تحل ذكراها اليوم، وتعد تلك الحرب نهاية أكاذيبهم بأنهم جيش لا يقهر، ويأتي مسلسل النهاية لينهي أكذوبتهم للأبد ويمحي دولة إسرائيل والكيان الصهيوني، حيث أثبتت أن إسرائيل كيان "هش" من السهل تدميره.

وتنبأ المسلسل بنهاية دولة إسرائيل قريبًا، وهو ما جعل الإسرائليين يشعرون بالقلق الشديد والرعب، مما أجبر وزارة خارجية إسرائيل على إصدار بيان تحارب من خلالة المسلسل، وينص على: "إن توقع نهاية إسرائيل الذى جاء فى المسلسل أمر مؤسف وغير مقبول، خصوصا أنه يأتى بعد ٤١ من معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل".

ومن جانب أخر قام أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش بكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: "يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية ونحن نصنع المعجزات يوماً بعد يوم شاء من شاء وأبى من أبى، ستبقى إسرائيل لأبد الأبدين".

ولم تكتفي دولة إسرائيل بذلك حيث تم تهيئة الصحف الإسرائيلية لمهاجمة المسلسل واعتباره من الأعمال المعادية للسامية، وهو ما يجعلنا نتوقع أن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي "الموساد"، يقوم بدراسة خاصة لصناع المسلسل، خاصة وأن القائمين على أمر هذا الجهاز يعلمون جيدا أن الأعمال الفنية أكثر تأثيرا فى المجتمعات من الأعمال العسكرية.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. فيفي عبده تستضيف فنان قيل أنه توفى منذ يومين "تفاصيل"

اقرأ ايضًا| مي عمر تكشف حقيقة ظهورها في "رامز مجنون رسمي"