فجر السعيد تكشف حقيقة منعها من دخول الكويت واستقبال السعودية لها.. "فيديو"

الاحد 03 مايو 2020 | 08:59 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن تفاصيل منعها من دخول الكويت بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت فجر السعيد خلال مقابلة مع برنامج "ترند": "الأول أحب أشكر كذا دولة خليجية بعد ما رفضت الكويت دخولي لأن اللي كان معي سعودي، لأن المملكة سمحت بدخولنا مع المواطن السعودي وقالت لو فيه كويتيين كمان يدخلوا نقعد معززين في فندق 5 نجوم للحجر الصحي إلى أن يتم السماح لدخول الكويت سواء عن طريق البر أو الجو".

وأضافت السعيد : "الإخوة في البحرين عرضوا علينا نفس العرض، بس أنا أقولكم شيء العرضين على رأسي سواء من السعودية أو من البحرين اللي هي بلدي الثاني والسعودية أيضاً تاج راسنا، لكن أنا مواطنة كويتية ومن حقي أدخل إلى الكويت".

وتابعت: "أنا في مصر في بيتي وفي وطني، أنا لا أتعامل مع مصر على أنها بلد سياحي، ومع كل ذلك أنا مصّرة إني آخذ حقي من بلدي طبقا للقانون والدستور وأيضا المرافقين وخصوصا أن اللي كان معايا من مواليد الكويت وما شاف بلده من قبل".

في سياق أخر قال الإعلامي أحمد موسى، إن "ابن تيمية و أبو الأعلى المودودي وسيد قطب هم الذين أصلوا لفكر الجماعات الإرهابية المتطرفة".

وأضاف، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع الإرهابيين سواء الحاليين أو السابقيين أو حتى القادمين يحصلوا على فكرهم من ابن تيمية و أبو الأعلى المودودي وسيد قطب، فهو يتحدثون عن منهج التكفير والحاكمية وأستاذية العالم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن جميع التنظيمات الإرهابية هدفها الوحيد هو مساعدة جماعة الإخوان الإرهابية.

وأوضح موسى، أن مسلسل "الاختيار" يعمل على تعرية الجماعات والتنظيمات الإرهابية.

اقرأ ايضا..

"ملفات سرية".. المرأة الخفاش تكشف تفاصيل انشقاقها والهروب من الصين

شاهد.. المفتي عن ذكرى العاشر من رمضان: "ببركة الصيام انتصرنا على أنفسنا وأعدائنا وننتصر على الإرهاب"

اقرأ أيضا