تصريح ناري من حليمة بولند لـ"رامز مجنون رسمي".. والجمهور يرد

الاثنين 04 مايو 2020 | 05:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

هاجمت الإعلامية الكويتية حليمة بولند، برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يعرض يوميا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على قناة mbc مصر الفضائية.

ووصفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند نجاح برنامج "رامز مجنون رسمي"، بالنجاح المستفز ، وذلك من خلال برنامجها "هنا الكويت"، وقائلة: "نجاح رامز جلال مستفز، شئنا أم أبينا هو يحقق نجومية ساحقة، نتكلم عن نسبة مشاهدة خلال يومين 50 مليونا، هذا العمل أصبح تريند بشكل يومي على منصات التواصل الاجتماعي، فهو صار حديث الصغار قبل الكبار، وهذا بحد ذاته نجاح".

وأضافت: "لكن إذا تحدثنا بالمصري عن الخلل فإن الخلل بنا نحن، لأن برنامج رامز دائما سيظل الكذبة التي كلنا نعرف حقيقتها، ومع ذلك ننتظر أن نشاهدها ونكون سعداء وهو يكذب علينا".

وتابعت: "هذا هو التفسير الحقيقي لنجاح رامز المستفز، يعني جميعنا ننتقده ونتابعه، وهذا سبب انتشاره ونجاحه المستفز لدى الكثيرين".

يذكر أن برنامج جلال هذا العام كما الاعوام السابقة تعرض للكثير من الانتقادات القاسية وتم المطالبة بتوقيف عرضه بسبب المقلب القاسي الذي يقع فيه ضيوفه، إلا أنه مع ذلك يحقق أعلى نسبة مشاهدة منذ بداية شهر رمضان المبارك.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

اقرأ ايضًا| وفاء عامر لشقيقتها آيتن: "منك لله الناس كلت وشي".. والأخيرة ترد

اقرأ ايضًا| "بسبب الإسائة لزوجة الرسول".. السوشيال ميديا تٌهاجم إحدى مسلسلات رمضان