شاهد.. مسلسل "عمر ودياب" الحلقة 11 لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

الاثنين 04 مايو 2020 | 05:42 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة الحياة، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "عمر ودياب"للنجمين علي ربيع ومصطفى خاطر.

مسلسل عمر ودياب الحلقة 11

وشهدت الحلقة الـ 10 من مسلسل عمر ودياب العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية التي ظهرت خلال الحلقة، خاصة بعدما ظهر اسم محمد رمضان خلالها، وذلك نظراً لسرقة سيارة رمضان من الفندق الذى يعمل به عمر "على ربيع"، والذى كان يقوم بركنها.

الأزمة الذى تعرض لها الثنائي عمر ودياب لم تقف عند ذلك، وإنما تطورت حتي وصلت إلى اكتشاف السارق، وهو شخص يدعي الألماني، والذى ظهر على طريقة رمضان أيضاً الذى سبق ولعب شخصية بهذا الاسم خلال أحد أفلامه.

وبالتالي وضع عمر ودياب خطة لإرجاع سيارة محمد رمضان من الألماني، إلا أنهما يفشلان في ذلك، حيث يقوم الألماني بسرقة سيارة أخرى منهما، كانا قد وضعاها كطعم بهدف استدراجه للإيقاع به.

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

ويعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON، في تمام الساعة 6:30 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في الساعة 6:30 صباحا و11:30 صباحا فى اليوم التالى، كما يعرض المسلسل أيضا على قناة "الحياة"، في تمام الساعة 9:00 مساءا، على أن تكون إعادة الحلقة في 2:30 بعد منتصف الليل و10:15 صباحا من اليوم التالى.

أبطال مسلسل عمر ودياب في رمضان 2020

مسلسل عمر ودياب يأتي ببطولة مشتركة وهما الأول علي ربيع والثاني مصطفى خاطر، والمسلسل إخراج معتز التوني، والعديد من الممثلين يظهروا في المسلسل ومنهم نهال عنبر وصلاح عبد الله كضيوف شرف، بالإضافة إلى ويزو وأحمد فتحي والمذيعة يسرا مصطفى.

مسلسل عمر ودياب الحلقة

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" من خلال هذا الموضوع بث مباشر لـمسلسل عمر ودياب الحلقة 11 ، ومن المتوقع أن هذا المسلسل سوف يشهد نجاح كبير بسبب بحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي علية، لمشاهدة مسلسل عمر ودياب الحلقة 11 أضغط هنــــــــــــــــــــا .