رجل يقيم دعوى نشوز ضد زوجته لهذا السبب

الاثنين 04 مايو 2020 | 09:46 مساءً
كتب : دينا سليمان

تشهد ساحات محكمة الأسرة المصرية العديد من القضايا الأسرية، والتي يحاول أحد الزوجين انهاء الحياة الزوجية، اما لعدم التفاهم أو لإشتعال المشاكل بينهم يلجأ أحدهم للقضاء للفصل بينهم.

ونجد بجانب جدران تلك المحاكم العديد من القصص التي نستطيع أن نصنع منها مؤلفات عديدة، تكون من أرض الواقع تكشف أدق التفاصيل للحياة الزوجية.

وقصة اليوم يشيب لها الرأس تصف الحياة الشرعية الملوثة بالحرام، وبقوة وعدم حياء تقوم الزوجة برفع دعوى نفقة على الزوج الملكوم.

بجانب أحد أعمدة محكمة الأسرة بمصر الجديدة، وجدنا "محمد" يجلس شاحب الوجه، عينان يملهم الحزن، يردد زوجتي بتزور الرجال في شقتهم في نص الليل.

القصة استقبل الزوج ورقة برفع دعوى نفقة من زوجته عليه، وردا منه على القضية التي أقامتها، قام برفع دعوى نشوز ضدها، بمحكمة الأسرة مدعيا بأنها ذات أخلاق سيئة، مردفا بأنها تذهب لزيارة الرجال في منتصف الليل كما أنها تسافر من غير علمه.

حيث كانت الزوجة قد تقدمت بدعوى نفقة على زوجها تطالبه فيها بمبلغ 5 آلاف جنيه مرتب خادمة لرعاية الأطفال، بالإضافة لألفين جنيه حضانة، و3 آلاف أجرة سائق لنقل الأولاد للروضة، فضلًا عن 8 آلاف نفقة شهرية، وطالبت الزوجة القاضي بسرعة الفصل والزام زوجها بتلك المصروفات.

وقال الزوج أمام المحكمة مراتي بتاخد تلت المرتب، وده مخليني مش قادر أدفع باقي إلتزاماتي، وانتقلت بسببها في سكن تاني بسبب تمكينها من الشقة لأنها حاضنة فا ماذا أفعل أكثر من ذلك؟.

وهي السبب وراء مشاكلنا الزوجية بسبب تصرفاتها المخجله.

اقرأ ايضا..

حجز 10 أشخاص لاتهامهم بإقامة صلاة التراويح في زاوية بالإسكندرية

ننشر سبب عدم حضور سما المصري أولى جلسات محاكمتها