مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 13.. صدمة كبرى لـ"أوس أوس" بعد طرده من منزل حبيبته

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 12:17 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل 2 في الصندوق لمحمد أسامة أوس أوس وحمدي الميرغني.

شاهد الآن مسلسل مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 13 الثالثة عشر، مسلسل اثنين في الصندوق الحلقة 13 الثالثة عشر، يوفر لكم موقع "بلدنا اليوم" ، حلقة مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 13 الثالثة عشر، حيث حصد مسلسل اثنين في الصندوق نجاح كبير على مستوى الدراما .

ملخص مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 13

شهدت أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 13 بطولة الفنانين حمدى الميرغنى "شوقا"، وأوس أوس "زيكا" عدة أمور وتطورات مثيرة للأحداث، حيث أخبر الزعيم "ممادو" بيومى فؤاد زوجته "سمية" أنه سيسافر إلى القاهرة فى رحلة عمل، بينما يرفض رغبتها فى الذهاب والسفر ومعه.

ومن زاوية أخرى يذهب "زيكا" أوس أوس برفقه عائلتة لخطبة الفتاة التى يحبها "كريمة"، ويرفضه والداها بطريقة جارحه ومهينه، مما يغضب والده "الدعكى" صلاح عبد الله، ويقوم بالرد عليه بأنه يعمل فراش أيضا فلماذا يسخر من الزبالين، بل هم أكثر أهمية.

وتتوالى الأحداث ويقوم الزعيم ممادو، ومساعدة "محمود البزاوى"، بفبركه عدة فيديوهات، وذلك لبثها وعرضها أثناء سفره، حتى لا يشعر شعبه بغيابه.

أبطال مسلسل 2 في الصندوق

يذكر أن مسلسل "اتنين في الصندوق"، يشارك فيه كل من حمدي الميرغني، "أوس أوس"، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، أحمد عبدالله محمود، بيومي فؤاد، حنان سليمان، رحاب الجمل، نهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

اقرأ ايضًا| "ربنا يفك سحرك".. شقيق ياسمين عبدالعزيز يُعلق على خبر زواجها من أحمد العوضي

اقرأ ايضًا| مواعيد عرض مسلسل بـ100 وش لـ نيللي كريم وآسر ياسين والقنوات الناقلة