مسلسل البرنس الحلقة 12 .. القبض على محمد رمضان بتهمة مجهولة

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 09:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

تواصل قناتي dmc وdmc دراما، عرض مسلسل البرنس الذي يقدم بطولته الفنان محمد رمضان ضمن السباق الرمضاني الجاري، وحقق المسلسل حالة من النجاح بسبب أحداثه النارية والمثيرة للغاية.

شهدت أحداث الحلقة 12 من مسلسل البرنس، معرفة رضوان عن القتلى الحقيقين لزوجته نجلاء بدر و وابنه، ليبدأ في دائرة الأنتقام من أشقائه، ومن ثم تحاولا كل من سلوى خطاب وأحلام الجرتلي السيطرة على الموقف من خلال حرق الهاتف والذي يحمل تسجيل صوتي دليل أدانه لهم.

يغادر رضوان المستشفى هو وابنته ليعود لمنزله ويسترجع ذكرياته مع أسرته، كما أنه يرفض فتح الورشة من جديدةحتى يعرف من كان وراء الحادث الذي تسبب في موت زوجته وابنه، ويبحث رضوان عن أشقائه للانتقام منهم بعد معرفته بأن هم من وراء الحادث، ومحاولة أشقاءه مسح التسجيل الصوتي الذي يحمل دليل أدانه لهم.

وانتهت أحداث الحلقة بتهديد فتحى البرنس أحمد زاهر" لشقيقتة نورا بقتل خطيبها السابق في السجن ، وإلقاء القبض على رضوان البرنس بتهمه مجهولة .

أبطال مسلسل البرنس الحلقة

ويشارك فى بطولة العمل، محمد رمضان، نور اللبنانية، وروجينا، وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبدالعزيز، وعبدالعزيز مخيون، وريم سامى، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخى، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث مسلسل "البرنس" فى إطار درامي اجتماعي في العلاقات الأسرية، وهو بطولة محمد رمضان، وأحمد زاهر، وإدوارد، ومحمد ‏علاء، ومحمد حاتم، ونور اللبنانية، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومروة الأزلي، ومن تأليف ‏وإخراج محمد سامي‎.

قرأ ايضًا| قبل عرضها| مسلسل البرنس الحلقة 12.. فتحي يقرر الاختباء وينفذ خطة حبس رضوان

اقرأ ايضًا| محمد صبحي: أرفض تسمية الأطباء بـ"الجيش الأبيض" (فيديو)