مفاجأة.. مدرب برشلونة يعلن عن أول صفقه البرسا

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 09:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف سارابيا مدرب نادي برشلونة الإسباني، عن أول صفقة للفريق في الموسم المقبل، والتي لن تكلف النادي الكتالوني دفع أي مبالغ مالية.

وقال سارابيا: "لويس سواريز هو صفقتنا الجديدة، وعودته من الإصابة إضافة قوية للفريق، ولن يكلفنا أي مبالغ مالية".

وتابع مدرب برشلونة عن فترة العزل: "لم أخرج كثيرًا، زوجتي لم توافق حتى أن اذهب مع الكلب للخارج، كنت يوميًا اذهب بدراجتي للخارج، كنت اريد أن اصبر ولم استطع".

وأضاف: "خلال العزل المنزلي تم تحليل ومشاهدة جميع المباريات التي لعبناها أول بأول".

لاعبو منتخب إنجلترا يتبرعون لمكافحة فيروس كورونا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن منتخب إنجلترا سيتبرع بمبلغ كبير من الأموال الخاصة بمكافأت المباريات إلى المنظمات الصحية الخيرية خلال حملة مكافحة فيروس كورونا.

وأكد لاعبو المنتخب الإنجليزي عبر الموقع الرسمي لاتحادهم، أن التبرعات سيتم تحصيلها من خلال الأموال التي تم تجنيبها بالفعل، لمساندة مجموعة متنوعة من القضايا المهمة باستخدام المكافأت الخاصة بكل المباريات منذ سبتمبر 2018".

وأضاف البيان: "نحن ممتنون أيضا للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لالتزامه بمساندة مبادرة "لاعبون متحدون" للمستقبل القريب من خلال المساعدة في زيادة الوعي والمال للمساهمة في الصراع ضد فيروس كورونا المستجد وما هو أبعد من ذلك".

وختم البيان: "هذا بالإضافة إلى التزام المنتخب الأول للسيدات بمبادرة لاعبون متحدون حيث أننا متحدون كلاعبين في إنجلترا خلف الأمة خلال هذه الأزمات وتبقى صلواتنا وتعاطفنا مع كل من تأثروا بها".

أحمد ناجي عن المهدي سليمان: يفتقد للتواضع وتصريحاته كوميدية

كلوب: محمد صلاح لا يمكن إيقافه

طه إسماعيل: حسن حمدي أفضل رئيس للأهلي.. وهذا سر نجاح فايلر

اقرأ أيضا